شوبير يحسمها: غالي لن يعود للنصر

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وحارس النادي الاهلي المصري سابقا أحمد شوبير، أن قائد الاهلي حسام غالي لن يعود للاحتراف في السعودية وبالتحديد مع النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لخوضه مع فريقه مباريات هامة على مستوى كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

9740868bd1.jpg

واضاف شوبير في تصريحات لقناة السعودية الرياضية أن غالي سيخوض الموسم المقبل مع النادي الاهلي وينهي مسيرته الرياضية بعد تحقيقه لعديد من الانجازات والاحتراف في اوروبا عبر بوابة توتنهام وفي الدوري السعودي مع العالمي.

من جهته اكد وكيل أعمال غالي، نادر شوقي أن إدارة النصر لم ترسل أي عرضاً رسمياً من اجل اللاعب، وأوضح في تصريحاته قائلا : غالي باقي في الاهلي حتى اشعار آخر.

1813aa038c.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وكان مصدر اعلامي قريب من إدارة نادي النصر كشف أن الإدارة النصراوية اقترحت اسم قائد الأهلي المصري حسام غالي ضمن خياراتها التعاقدية بعد ترحيب مدرب الفريق البرازيلي ريكاردو جوميز بالتعاقد مع اللاعب، على الرغم من ان الآراء انقسمت حول ضم اللاعب الذي خاض تجربة احترافية من قبل بالعالمي وكانت مليئة بمشاكل مع بعض اللاعبين،

كما وجهت إتهامات اللاعب بتعاطي المنشطات وخاض اللاعب حرباً طويله من اجل إثبات براءته وبالفعل اثبت خطأ لجنة المنشطات السعودية وثبتت براءته وبعدها انفصل غادر نادي النصر.

e2293b44c2.jpg

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق