مفاجأة.. حسن حمدي يورط الأهلي بخطاب رسمي فى غرامات قناة النادي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر رفيع المستوى، داخل النادي الأهلي عن ضلوع  حسن حمدي رئيس النادي السابق، في توريط النادي بقضية التحكيم الدولي المتنازع عليها بين النادي وشركة مسك السعودية والتي تسبب على أثرها تقييم حجم الخسائر التي تعرضت لها الشركة السعودية بما يصل الى 178.5 مليون جنيه ستتكبدها خزينة القلعة الحمراء فى حال صدور حكم نهائي بهذا المبلغ خلال الشهر القادم.

أكد المصدر أن حسن حمدي أثناء توليه رئاسة النادي الأهلي أرسل خطاباً رسمياً الى إحدى الجهات الحكومية بصفته رئيس النادي الأهلي يؤكد فيها أن النادي هو المسئول عن إطلاق القناة، وبالتالي استفادت الشركة السعودية من الخطاب بوضع النادي متضامناً مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وحصلت الشركة على حكم أولي من التحكيم الدولي يقضي بتضامن النادي الأهلي بصفته مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وهو ما يجعل النادي مطالباً بدفع التعويض المالي الكبير الذي تطلبه الشركة السعودية.

وكشف المصدر أن النادي الأهلي وقتها تدخل من خلال مخاطبة رسمية من حسن حمدي بصفته رئيس النادي أكد خلالها أنه المسئول عن البث المباشر للقناة، وهو الخطاب الذي حمل اعترافاً ضمنياً من النادي الأهلي عن ملكيته للقناة.

وتعاقدت شركة مسك السعودية على عقود مع النادي الأهلي في عام 2008 تقوم بمقتضاه بغدارة قناة النادي الأهلي مقابل نسبة كبيرة من الأرباح المتوقعة، وهو الأمر الذي فشلت فيه الشركة في إدارة القناة لسنوات طويلة ما تسبب في فسخ التعاقد من جانب ادارة محمود طاهر خلال السنوات القليلة الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه تسريب التقرير الخاص بالخبير المالي في قضية التحكيم المرفوعة من قبل الشركة السعودية مسك ضد شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، والنادي الأهلي والتي تطالب فيها بتعويض مالي كبير بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد، والذي جاء مفاده وصول التعويض المالي كما حدده الخبير الى 178.5 مليون جنيه.

انفراد..مسك تحصل رسميا على حكم إنجليزي بمصادرة مستحقات رمضان صبحي

محام الأهلي يكشف لـ"سوبر كورة" الحقائق في أزمة غرامة قناة النادي

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق