أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 6 / 8 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهتم الصحف والمواقع المختصة بكرة القدم بمتابعة أخبار نادى ريال مدريد الأسباني، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الملكى.

وتناولت الصحافة العالمية عدد من الأخبار عن ريال مدريد اليوم الأحد 6 / 8 / 2017 كالتالي :

تاريخ ريال مدريد في السوبر الأوروبي

يواجه ريال مدريد الإسباني بطل دوري الأبطال الأوروبي، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب "فيليب أرينا" في مقدونيا، ضمن لقاء كأس السوبر الأوروبي.

وحصد الميرنجي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، على حساب يوفنتوس الإيطالي عقب الانتصار برباعية مقابل هدف.

ويملك ريال مدريد في رصيده 3 ألقاب من هذه البطولة، حصدها خلال 5 نهائيات خاضها، واحتل الوصافة في مناسبتين.

وحصد الميرنجي لقبه الأول عام 2002 على حساب فينورد الهولندي، حيث حقق الانتصار بثلاثية مقابل هدف، على ملعب "لويس الثاني" في فرنسا.

وتوج الملكي باللقب الثاني عام 2014 على حساب نظيره إشبيلية، حيث حقق الانتصار بثنائية دون رد، على ملعب "كاريف" في ويلز.

وآخر ألقاب الميرنجي كان عام 2016، وأيضًا على حساب نظيره إشبيلية، حيث حقق الانتصار بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب "ليركيندال" بالنرويج.

بينما احتل ريال مدريد الوصافة في نسخة 1998، بالخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف، على ملعب "لويس الثاني" في فرنسا.

 وأيضًا احتل الميرنجي الوصافة في نسخة 200، بالخسارة أمام جالاطا سراي التركي بهدفين مقابل هدف، بعد وصول المباراة للوقت الإضافي، على ملعب "لويس الثاني" في فرنسا.

اليونايتد
اليونايتد

 

"ماركا" تسُلط الضوء على ذكري يوم غير مسار رونالدو

قبل 14 عام من اليوم، قدم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، نفسه لأول مرة لكرة القدم الأوروبية، حيث كان ذلك خلال مباراة ودية لفريق الأول سبورتنيج لشبونة البرتغالي ضد فريق مانشتسر يونايتد الإنجليزي فى عام 2003.

ورصدت صحيفة الماركا فى تقرير لها كل جوانب يوم 6 أغسطس الذي غير مسار، رونالدو ليتربع على عرش الكرة العالمية فيما بعد.

وبحسب الصحيفة فأن اليونايتد، بقيادة مدربه الأسطوري السير أليكس فيرجسون كان قد تخلي عن اللاعب الدولي الإنجليزي ديفيد بيكهام لنادي ريال مدريد الإسباني، وكان يبحث فيرجسون عن لاعب ليشغل الرقم 7 داخل الشياطين الحمر، ليسير على نهج بيكهام.

وواصلت الصحيفة قائة أن المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس المدير الفني لـ لشبونة فى ذلك الحين، كان لديه مباراة ودية ضد اليونايتد، وقرر إشراك رونالدو بدلاً من ريكاردو كواريسما الذي كان إنتقل قبل اسبوع فقط لنادي برشلونة الإسباني، وقدم رونالدو أداء لافت فى المباراة وقاد فريقه للفوز على اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكشفت عن رد فعل فيرجسون بعد رؤية رونالدو حيث كان قال: “يجب أن نتعاقد مع هذا الصبي”.

ثم بعد بضعة أيام إنتقل صاروخ ماديرا لليونايتد بالفعل مقابل 17 مليون يورو، لتصبح تلك المباراة التي غيرت مسار رونالدو، حيث تألق بعد ذلك داخل أسوار ملعب الأولد ترافورد حيث نجح فى حصد عشرة ألقاب منها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فى ثلاث مناسبات ولقب دوري أبطال أوروبا فى مناسبة وحيدة، ثم إنتقل بعد ذلك لريال مدريد ليصبح الأغلي فى العالم فى ذلك التوقيت وينجح فى حصد الكرة الذهبية فى ثلاث مناسبات، بعد أن حصل عليها أول مرة مع اليونايتد عام 2008.

رونالدو فى لشبونة
رونالدو فى لشبونة

 

4 لاعبين يثيرون قلق زيدان قبل السوبر الاوربي

أقبل ريال مدريد على انطلاق الموسم الكروي الجديد  عبر مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي بعد غد الثلاثاء .

صحيفة أس الإسبانية نشرت تقريراً تتحدث من خلاله عن 4 لاعبين من ريال مدريد يثيرون قلق زين الدين زيدان، حيث اتضح من خلال الجولة في الولايات المتحدة الأمريكية بأن مستواهم الفني أو البدني أقل بكثير من المتوقع والمنتظر منهم.                                            

اللاعبون الأربعة يعتبرون عماد قوة ريال مدريد في الوقت الحالي، لذلك عدم تقديمهم المستوى المأمول منه يهدد فرصة الفريق في حصد لقب كأس السوبر الأوروبي.

1- جاريث بيل: يعيش الويلزي فترة جفاف شديدة على صعيد تسجيل الأهداف، حيث لم يسجل أي هدف منذ فبراير الماضي، وصام عن التسجيل في 4 مباريات ودية في الولايات المتحدة. بيل غاب عن كثير من مباريات الموسم الماضي، فيما تبدو انطلاقته بطيئة جداً في الفترة الاستعدادية للموسم الجديد.

2- كريم بنزيما: لا يبدو حال المهاجم الفرنسي أفضل من بيل، فهو الآخر لم يسجل أي هدف منذ 21 مايو الماضي ويبدو عليه الكسل واللا مبالاة في الملعب.

3- رافاييل فاران: لم يقدم الفرنسي الأداء المأمول منه حتى الآن وفشل في قيادة خط دفاع ريال مدريد مما دفع زيدان للتلميح حول “فقدانه للتركيز” في بعض التصريحات. الريال تلقى 8 أهداف في أول 3 مباريات شارك خلالها فاران كأساسي.

4- سيرجيو راموس: وضحت مشاركة راموس في آخر مباراتين وديتين افتقاره للجاهزية البدنية المثلى، وذلك بسبب انضمامه بوقت متأخر لبعثة الفريق. سيرجيو يعد نقطة ارتكاز ريال مدريد في خط الدفاع مما يشكل خطر حقيقي على طموح الفريق ضد اليونايتد.

زيدان
زيدان

 

سعر ومواصفات سيارة رونالدو “رولز رويس” الجديدة

عاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لتدريبات فريقه ريال مدريد صباح السبت وذلك بعد أكثر من شهر كامل من الإجازة بسبب مشاركته في كأس القارات 2017 وبعد ذلك للراحة بعد موسم طويل.

وشهدت عودة رونالدو وصوله إلى مقر التدريبات بسيارة جديدة أبهرت الجميع من نوع “رولز رويس جوست” الفاخرة وذات اللون الأبيض

ويصل سعر سيارة رونالدو الجديدة إلى 365 مليون يورو حيث تبلغ قوة المحرك “6.6- litre v12” وبسرعة قصوى تصل إلى “155 mph” أي ميل لكل ساعة.

وتصل قدرة السيارة الجديدة لرونالدو 453 حصان بينما، ويبلغ تسارع السيارة “0-62 mps” 4.9 ثانية.

سيارة رونالدو الجديدة
سيارة رونالدو الجديدة

 

 

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق