ملعب الإسكندرية «مسرح» أفراح الترجي التونسي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُوج فريق الترجي الرياضي التونسي، بلقب البطولة العربية للأندية 2017 التي استضافتها مصر، اثر انتصارهم على الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة النهائية للمسابقة، بعد وقت اضافي امتد لـ 30 دقيقة عقب نهاية الوقت الأصلي للمواجهة.
وبات ملعب الاسكندرية الدولي مسرحاً للفريق العاصمي التونسي، فلم تكن فرحة التتويج باللقب العربي نسخة 2017 هي الفرحة الأولى لأبناء باب سويقة على أرضية الملعب الأقدم في تاريخ القارة الأفريقية.
الترجي تُوج بأول لقب في تاريخه لكأس السوبر الأفريقي نسخة 1995 على ملعب الاسكندرية على حساب موتيما بيمبي بطل الكونغو الديموقراطية.

ملعب الاسكندرية يبتسم للترجي مجدداً في 2006 بإياب دور الـ 16 لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، فتفح ركلات الترجيح ذراعيها لفريق الدم والذهب وتمنحه بطاقة الترشح للدور التالي من المسابقة على حساب الاتحاد السكندري.
نجم الترجي يسطع من جديد في سماء ملعب الاسكندرية ويحقق الفريق فوزاً مثيراً على حساب الفتج الرباطي المغربي بنصف نهائي البطولة العربية نسخة 2017.
وتكتمل أفراح الترجي الرياضي التونسي على ملعب الاسكندرية بتتويج الفريق بلقب البطولة العربية للأندية نسخة 2017 التي استضافتها مصر على حساب الفيصلي الأردني، ليكون التتويج الثاني والفرحة الرابعة لفريق الدم والذهب على أرضية الملعب الأقدم في أفريقيا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق