«كومان»: هذا موقف إيفرتون من التعاقد مع «سيجوردسون»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي، أن فريقه أصبح قريبًا من التعاقد مع لاعب وسط سوانزي سيتي، الأيسلندي جيلفي سيجوردسون.

وتقول تقارير إعلامية بريطانية إن سوانزي رفض العرض الأول الذي قدمه إيفرتون للحصول على خدمات «سيجوردسون»، وهو 40 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب سوانزي في بيع اللاعب الأيسلندي مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

وبعد فوز إيفرتون «2-0» على إشبيلية الإسباني، في مباراة ودية، الأحد، قال «كومان»، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية: «نحن قريبون من إتمام التعاقد مع (سيجوردسون)، لكن علينا الانتظار لأن الصفقة لم تتم بعد».

وتألق «سيجوردسون» مع سوانزي سيتي خلال منافسات الموسم المنصرم، حيث شارك في 40 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 13 أخريين لزملاءه.

وأضاف المدرب الهولندي، الذي تعاقد بالفعل مع عدة لاعبين جدد: «الكل يعرف أننا نريد شراء ثلاثة لاعبين أخرين، مدافع وجناح ومهاجم، وهذا هو الوضع وسنختار الأفضل لفريقنا».

ولم يشارك الجناح الإنجليزي آرون لينون مع إيفرتون، في مباراته الودية الأخيرة أمام إشبيلية، بينما ترددت تكهنات تشير إلى قرب انتقاله إلى نادي واتفورد الانجليزي، لكن «كومان» أكد أن فريقه لم تصله أي عروض لبيع «لينون»، 30 عامًا.

وقال «كومان» عن ذلك: «سبب غيابه عن المباراة هو أنه لم يكن جاهزًا للعب، ولا أعلم أي شيء عن وجود عروض لشراء (آرون)».

واستثمر إيفرتون بقوة في سوق الانتقالات، وتعاقد مع عدة لاعبين، من بينهم الإنجليزي واين روني وجوردان بيكفورد ودافي كلاسن ومايكل كين وساندرو راميريز.

وفي مباراته الأولى في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، السبت المقبل، سيلتقي إيفرتون مع ضيفه ستوك سيتي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق