الصحف الأردنية تصب غضبها على نور الدين عقب نهائى البطولة العربية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

  صبت الصحف الأردنية غضبها الشديد على الحكم المصرى الدولى إبراهيم نور الدين عقب خسارة فريق الفيصلى الأردنى نهائى البطولة العربية أمام الترجى التونسى مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة ، سواء من جماهير الفيصلي الأردني أو لاعبيه وجهازه الفني، بعد أن قاموا بالاعتداء على إبراهيم نور الدين، بعد احتسابه هدفا للترجي من تسلل واضح ، كما قامت الجماهير بتكسير مدرجات ملعب برج العرب

وجاءت الصحافة الأردنية فى عناوينها اليوم مهاجمه الحكم إبراهيم نور الدين ، وتتهمه بانه المسئول عما حدث من أحداث مؤسفة عقب المباراة .. نفدنها فى السطور التالية ....

 

** صحيفة الغد .. والتي عنونت: "الترجي التونسي يتوّج بلقب بطولة الأندية العربية لكرة القدم .. والحكم يسرق أحلام الفيصلي باللقب العربي " .

** صحيفة الدستور .. عنونت فقط بنتيجة المباراة ولم تشر إلى أى شئ عقب المباراة : "الفيصلي وصيفا لبطولة الأندية العربية " .

** صحيفة السبيل .. عنونت " بهدف مثير للجدل الترجى بطلاً للبطولة العربية على حساب الفيصلى " ، مشيره إلى أن الحكم هو المسئول الأول عن الهزيمة .

** صحيفة الرآى .. عنونت " بالنيران الحليفة.. الفيصلي وصيفاً في البطولة العربية.. وعُقدة كل عَقد تلازمه " ، وادانت الحكم بشدة فى المباراة .

** صحيفة سرايا .. عنونت " الترجى بطلاً للبطولة العربية على حساب الفيصلى " ، وأشارت إلى أن الحكم كان على غير المستوى وتسبب فى أخطاء كلفت الفريق الخسارة .

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق