سيجوردسون يقترب من إيفرتون

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لفريق إيفرتون أن فريقه أصبح قريبا من التعاقد مع لاعب وسط سوانزى سيتى جيلفى سيجوردسون فى موسم الانتقالات الحالى.

وعقب تعادل إيفرتون 2-2 مع أشبيلية وديًا أمس الأحد، أوضح كومان لشبكة سكاى سبورتس قائلا "اقتربنا من إتمام التعاقد مع سيجوردسون، لكن علينا الانتظار لأن الصفقة لم تتم بعد".

وأضاف المدرب الهولندى الذي تعاقد بالفعل مع عدة لاعبين جدد "الكل يعرف أننا نريد شراء ثلاثة لاعبين أخرين، مدافع وجناح ومهاجم، وهذا هو الوضع وسنختار الأفضل لفريقنا".

ولم يشارك الجناح آرون لينون مع إيفرتون فى مباراته الودية الأخيرة أمام الفريق الأسبانى، بينما ترددت تكهنات تشير إلى قرب انتقاله إلى واتفورد، لكن المدرب كومان أكد أن فريقه لم تصله أي عروض لبيع لينون صاحب الـ30 عاما.

وتحدث كومان عن ذلك الأمر قائلا "سبب غيابه عن المباراة هو أنه لم يكن جاهزا للعب اليوم، ولا أعلم أى شئ عن وجود عروض لشراء آرون".

واستثمر إيفرتون بقوة في سوق الانتقالات، حيث تعاقد مع بعض اللاعبين من بينهم واين رونى، كوكو مارتينا ، دافى كلاسن ومايكل كين، وفى مباراته الأولى في الموسم الجديد للبريميرليج السبت المقبل سيلتقى إيفرتون مع ضيفه ستوك سيتى.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق