«ميدو» عن أزمة «نورالدين»: إسناد إدارة نهائي البطولة العربية لحكم مصري «فكرة غبية»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إن إسناد تحكيم نهائي البطولة العربية للأندية للحكم المصري إبراهيم نورالدين، كانت «فكرة غبية» من قبل منظمي البطولة.

وكان «نورالدين» قد تعرض للاعتداءات من قبل لاعبي وإدارة النادي الفيصلي، خلال نهائي البطولة، على خلفية اتخذاه لمجموعة من القرارات المثيرة للجدل.

وخسر الفيصلي بنتيجة «2-3» أمام الترجي التونسي، في المباراة.

وقال «ميدو»، في عدة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الإثنين: «فكرة إسناد المباراة النهائية لحكم مصري فكرة غبية جدًا، وكنت أتمنى إسناد المباراة لحكم إماراتي، من دولة لم يكن طرفها أي من فرق الدور قبل النهائي».

وتابع: «في نفس الوقت يجب عدم التهاون من الدولة المصرية تجاه أي شخص، مهما كانت جنسيته، ضرب بالقانون عرض الحائط وتعدي على أي شخص أو أتلف الاستاد».

وأردف: «لا تستمعوا لمن يقول إن فكرة تجميع العرب من خلال كرة القدم فكره فاشلة، كأنهم كانوا ينتظرون حدوث مشكلة لإثبات وجهة نظرهم.. الإعلام عليه دور كبير جدًا في محاولة التقليل من الاحتقان بين الفرق العربية، وإعلاء مصالح الأوطان والعلاقات الأخوية فوق أي مباراة كرة قدم».

واختتم «ميدو» تغريداته، قائلًا: «على الحكومات الحالية إصلاح بعض من ما أفسدته بعض الحكومات السابقة، من إفساد العلاقات الأخوية بين بعض البلاد، من أجل بطولة أو مباراة كرة قدم».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق