4 أهداف مثيرة للجدل سكنت شباك «العرب» واستفاد منها الترجي التونسي (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بهدف غير شرعي تُوج الترجي الرياضي التونسي بلقب البطولة العربية للأندية نسخة 2017 التي استضافتها مصر، على حساب الفيصلي الأردني في المباراة النهائية للمسابقة والتي انتهت بانتصار بطل تونس بنتيجة (3-2).

وجاء هدف الترجي الثالث والحاسم للقب من تسلل واضح، لتندلع أزمة بملعب الاسكندرية ووابل من الاعتراضات غير اللائقة من لاعبي ومسؤولي الفيصلي.

التقرير التالي نرصد من خلاله أشهر 5 أهداف غير شرعية استفاد الترجي من احتسابها خلال مواجهاته الحاسمة والفاصلة أمام الأندية العربية على مستوى المسابقات الأفريقية والعربية.

أولاً: يد إينرامو

الأهلي كان صاحب النصيب الأوفر من الظلم التحكيمي خلال مواجهاته بالفريق التونسي، وربما يعد هدف النيجيري مايكل إينرامو الذي منح الترجي بطاقة الترشح لنهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2010، هو واحد من أشهر أهداف اللعبة بتاريخ القارة السمراء، حيث أسكن النيجيري الكرة شباك إكرامي من لمسة يد واضحة وضوح الشمس، ليحتسب الغاني جوزيف لامبتي حكم المواجهة التي استضافها ملعب رادس، الهدف وسط ذهول الجميع.

ثانياً: تسلل بانانا

المدافع الكاميروني «بانانا» صاحب الطول الفارع، استفاد من غفلة مساعد حكم مباراة فريقه الترجي الرياضي التونسي أمام الأهلي بالجولة الختامية لدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2011 بالقاهرة، وسجل برأسية هدفا في الشباك الحمراء من تسلل واضح، يتسبب في تصعيب الأمور على بطل مصر واقصائه في النهاية من دور المجموعات الأفريقي، حيث انتهى اللقاء يومها بالتعادل الإيجابي (1-1).

ثالثًا: تسلل فاضح ضد النفط

يسجل فريق نفط الوسط العراقي هدفاً صحيحاً مائة بالمائة في شباك الترجي التونسي في توقيت حرج من عمر مباراتهما بالجولة الأولى للبطولة العربية نسحة 2017 بمصر، حيث ألغى مساعد الحكم احتساب الهدف بداعي التسبب، على الرغم من عمل مدافع الفريق التونسي للتغطية بمسافة بعيدة عن آخر مهاجمي الفريق العراقي، لتنقلب الطاولة بعد إلغاء الهدف بدقائق معدودة ويحرز الترجي هدف الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث.

رابعًا: هدف التتويج العربي

ومن تسلل واضح يسجل الترجي هدفه الثالث والقاتل بشباك الفيصلي الأردني قرب نهاية الشوط الأول الإضافي للمباراة النهائية للبطولة العربية نسخة 2017، ليُتوج فريق باب سويقة بطلاً لها بخطأ تحكيمي ساذج، حيث كان الكاميروني فران كوم في وضعية تسلل قبل التمرير لزميله صاحب الهدف غير الشرعي شمس الدين الزويدي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق