نور الدين: أنتظر رد اعتباري من مسئولى الاتحاد العربي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الحكم إبراهيم نور الدين، أنه ينتظر رد اعتباره من مسئولى الاتحاد العربي لكرة القدم، بتوقيع عقوبات مناسبة على المشاغبين الذين تعدوا عليه من جماهير نادي الفيصلي الأردني، عقب مواجهة الترجي التونسي مساء أمس الأحد، في نهائي البطولة العربية للاندية، التي انتهت بفوز الفريق التونسي 3 / 2.

وأضاف "نور الدين" في تصريحات خاصة، أنه فضل استكمال المباراة، رغم الظروف التي شهدتها واعتداء بعض لاعبي وجماهير الفريق الأردني عليه، حتى يخرج بالمباراة إلى بر الأمان، ويحافظ على صورة مصر أمام العالم، مؤكدا أنه من غير المعقول أن يفسد البطولة في الدقائق الأخيرة للمباراة النهائية، وهو ما سيؤثر بالسلب على صورة مصر أمام العالم.

وشدد الحكم الدولي المصري، على أنه ما زال غير مستوعب ما حدث في بطولة من المفترض أنها تجمع الأشقاء العرب، مؤكدا أنه لم ير إعادة المباراة حتى الآن، وفي حالة وجود خطأ في احتساب التسلل فإنه سيحتسبه بناءً على إشارة من الحكم المساعد، ورغم ذلك تحمل ما لا يطيقه بشر في نهاية اللقاء.

وتابع "نور الدين" أن ما حدث من اعتداء بعض لاعبي وجماهير الفيصلي الأردني عليه كان يستوجب إنهاء المباراة وإلغائها، مشيرا إلى أن الموقف كان يتطلب الحزم مع المشاغبين من قبل المسئولين في الملعب، وأنه ينتظر عقوبات رادعة من الاتحاد العربي لرد اعتباره أمام الجميع.

وكان إبراهيم نورالدين تعرض للاعتداء من بعض لاعبي وجماهير الفيصلي بعد هدف الترجي الثالث، بزعم وجود شبهة تسلل في الهدف، واستمرت الاعتداءات بعد نهاية المباراة.

يذكر أن الترجي التونسي فاز 3-2 على الفيصلي ليتوج الفريق التونسي باللقب.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق