هيثم فاروق: فينورد سيدافع عن الدوري بشراسة.. وجيو سيدرب برشلونة في هذه الحالة

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد هيثم فاروق، مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن تحقيق فريقه السابق فينورد للقب درع يوهان كرويف "السوبر الهولندي" يمثل دفعة جيدة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ولعب فاروق مع أحد الأجيال الذهبية لفينورد في الموسم 1996/97 رفقة رونالد كومان، وجيوفاني فان برونكهورست المدير الفني الحالي لبطل الدوري الهولندي والسويدي هنريك لارسون ودوديك ودي جوي وهينك فريزر وغيرهم.

وقال فاروق في تصريحات لـ"سوبر كورة"، إن فينورد حقق البداية المثالية للموسم بالتتويج بالسوبر، مشيرًا إلى سعادته بالثنائي برونكهورست وهينك فريزر بعد حصولهما على الدوري والكأس رفقة فينورد وفيتيسه ارنهيم على الترتيب.

وأوضح نجم مصر والزمالك السابق: "فينورد سيكون منافس شرس على اللقب هذا الموسم، ولن أبالغ إذا قلت أنه سيحافظ عليه، ولأن الفوز بالسوبر يعطي دفعة معنوية كبيرة جدًا في بداية الموسم فيجب التركيز علي المبارايات في الأسابيع الأولى من الدوري والفوز بها مثلما حدث في الموسم الماضي".

وأضاف فاروق:" لا ننسى أن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد ستكسب اللاعبين خبرة كبيرة، ولكن أيضًا مع الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، لأن التعاقدات حتى الآن ليست على مستوى أسماء الراحلين ومن أعلنوا اعتزالهم، ومازال الفريق في احتياج لدعم خط هجومه قبل غلق باب الانتقالات".

وعن زميله السابق برونكهورست وترشيحه لتدريب برشلونة قال:" ليس الآن، لكن السيناريو الأفضل أن يحافظ على لقب الدوري مع فينورد، ويصل إلى دور متقدم في دوري أبطال أوروبا وهذا صعب جدًا، وحال إخفاق فالفيردي فسيكون جيو القادم، لأنه محبوب جدًا في كامب نو".

وتوج فينورد بالسوبر الهولندي قبل يومين بعد فوزه بركلات الترجيح على فيتسيه ارنهيم بنتيجة 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق