برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينهو

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الأربعاء، عن تحديد نادي برشلونة الإسباني، موعد تقديم النجم البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، على الرغم من عدم ضمه حتى الآن.

ويسعى النادي الكتالوني برشلونة، للتعاقد مع فيليب كوتينهو من ليفربول الإنكليزي أو لاعب ذو قيمة كبيرة، بعد أن رحل قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بعد أن دفع الفريق الباريسي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي برشلونة، والمقدر بـ222 مليون يورو.

وأشارت الصحف إلى نادي برشلونة الإسباني، يجهز الكاميرات التي ستنقل البث المباشر لتقديم النجم البرازيلي فيليب كوتينهو بعد ضمه من ليفربول الإنكليزي، ومن المقرر يوم الجمعة القادم.


إقرأ أيضاً.. فالفيردي يكشف عن اللاعب الوحيد الذي يريد التعاقد معه


وقالت أن صفقة انتقال فيليب كوتينهو من ليفربول الإنكليزي إلى نادي برشلونة الإسباني، ستكلف الفريق 108 مليون جنيه إسترليني، ولكن حتى الأن لم يعلن أي فريق منهما عن إتمام الصفقة.


إقرأ أيضاً.. فيديو: هذا ما حدث بين راموس وفيلايني!


جدير بالذكر أن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، كشف منذ أيام قليلة، عن عدم موافقته على بيع فيليب كوتينهو هذا الصيف.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق