الهلال يبدء مشوار الحفاظ على لقبه أمام الفيحاء فى افتتاحية دوري جميل

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُزاح الستار عن بطولة دوري جميل للمحترفين، فى الثامنة مساء، اليوم الخميس، وسط تطلعات جماهير الكرة السعودية إلى تقديم أنديتهم المستوى المأمول في الموسم الجديد والمنافسة بجدية على اللقب.

ويشتعل اليوم الأول من دوري جميل بمواجهة مرتقبة عندما يستضيف الهلال نظيره الفيحاء على ملعب الملك فهد الدولي.

ويرفع الهلال حامل اللقب تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز شعار الاحتفاظ بلقب الدوري، وتقديم أداءً قوياً ليكون جرس إنذار لباقي فرق البطولة.

وأقام الهلال معسكراً إعداداياً في النمسا لمدة 21 يوماً، أدى خلاله اللاعبون تدريبات على فترتين صباحية ومسائية إلى جانب القيام ببعض المناورات وتطبيق الجمل الفنية والتكيتيكة.

وخاض الهلال خلال فترة الإعداد أربعة مواجهات ودية فاز في لقاء أمام المجزل بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع بنيفيتو الإيطالي بهدف لكل فريق، وخسر أمام أيتميز التركي بهدفين مقابل هدف، والأنيا سبور التركي بالنتيجة ذاتها.


الهلال السعودي

 

ويسعى الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحيق الفوز في أولى مبارياته بالدوري، حسبما أفاد المدرب رامون دياز، الذي أكد أن وجود أكثر من عنصر في كل مركز يصب في مصلحة الفريق ويخلق جواً تنافسياً بين اللاعبين.

وفي سوق الانتقالات، تعاقد الهلال مع تسعة لاعبين منهم خمسة أجانب، بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب ياسر القحطاني، ويعد الحارس العماني علي الحبسي والمهاجم السوري عمر خربين أبرز صفقات الفريق في الصيفية.

في الناحية الأخرى، يدخل الفيحاء حامل لقب دوري الدرجة الأولى المباراة بطموح كبير عقب تغيير جلده بشكل كبير عن طريق سلسلة تعاقدات تكونت من 24 لاعباً، منذ بداية الميركاتو الصيفي.

ويتطلع الفيحاء تحت قيادة كوستل جالكا، الذي سبق له تدريب التعاون في الموسم الماضي، إلى تقديم مستوى مميز يعكس قوة تدعيمات الفريق، ورغبتهم في أن يكونوا الحصان الأسود ومفاجأة الدوري في الموسم الجديد.

وأقام الفيحاء معسكراً إعداداياً في النمسا، خاض خلاله خمسة مواجهات ودية، حقق الفوز في لقاء واحد فقط أمام سبارتا الهولندي بنتيجة 4-3، وسقط أمام أستيراس تريبوليس اليوناني بثلاثية نظيفة، وتعادل مع قونيا سبور التركي (2-2)، وبورصا سبور(0-0).

وتعادل الفيحاء مع الرائد في ختام مبارياته الودية بهدف لكل فريق.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق