عماد متعب «الكابيتانو» المنتظر في الأهلي.. «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أيام قليلة تفصل حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فك ارتباطه مع القلعة الحمراء والرحيل إلى النصر السعودي لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف دولار.

رحيل غالي عن الأهلي يعني اتجاه شارة قيادة الأهلي رسميا إلى عماد متعب نجم الفريق، الذي سبق وأن ارتدى شارة القيادة بعد سحبها من غالي عقب إهانته لها في ولاية فتحي مبروك بعد أن ألقى بها أرضا عقب طرده في مباراة حرس الحدود.

متعب ليس غريبا عن شارة قيادة النادي الأهلي حيث ارتدى ملك اللحظات الحاسمة الشارة لفترات طويلة خلال حرمان غالي منها كما أنه يلعب دور القيادة داخل الملعب وخارجه دون الحاجة إلى ارتدائها بجانب أنه قدم دورا تاريخيا عندما رفض استلام كأس السوبر المصري بالإمارات ومنح الكأس لزميله غالي رغم تجريده من شارة القيادة بقرار مجلس الإدارة وقتها. 

مسابقة كأس مصر قد تكون آخر بطولة لغالي مع الأهلي قبل الرحيل، حيث ينتظر في حال حصد الأحمر للكأس أن يكون هذا اللقب آخر كأس يرفعه غالي بقميص الأهلي ليبدأ بعدها عماد متعب حقبة جديدة في قائمة قادة الأهلي.

 

وينتظر متعب إنجازا جديدا مع ناديه حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وهو رفع البطولة الأفريقية باعتباره وقتها قائد الفريق بالإضافة إلى السوبر المصري المرتقب أمام المصري البورسعيدي بجانب ارتداء شارة قيادة الأهلي في مونديال الأندية حال استعادة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق