ريال مدريد يجهز رونالدو للحاق بالسوبر الإسباني

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العمل داخل ريال مدريد الأسباني على قدم وساق من اجل مباراة السوبر الإسباني الذى سيجمع الفريق الملكى بالغريم التقليدي برشلونة ، حيث سيقام لقاء الذهاب بالكامب نو يوم 13 من الشهر الجارى بينما يقام لقاء الاياب بالبرنابيو يوم 16 من الشهر ذاته.

ريال مدريد الذى توج مؤخرا بلقب السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الانجليزي يعمل على تجهيز نجمه البرتغالى للحاق بمباراة الأحد المقبل.

وأشارت ماركا الإسبانية أنه بعد نهاية السوبر الاوروبي ووسط الإحتفالات في غرفة الملابس خرج كريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز لأداء تمارين خفيفة مع أنطونيو بينتوس ، كريستيانو وفاسكيز لم يقوما بالإحماء قبل الدخول في الشوط الثاني بسبب الحرارة والرطوبة، ولذلك قررا إجراء  تمارين إضافية لمدة 20 دقيقة .

وتابعت ماركا تقريرها أن رونالدو سيعمل بقوة خلال ما تبقى من الأسبوع بهدف الوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة لذهاب السوبر الإسباني ضد برشلونة الأحد القادم ، القرار النهائي سيكون لزيدان الذي فرض شخصيته على كريستيانو حيث استبعده من عدّة مباريات الموسم الماضي كما وضعه في الدكة يوم الثلاثاء الماضى .

 خطة زيدان سمحت للبرتغالي بالوصول إلى أفضل مستوى خلال الجزء الأخير من الموسم حين احتاج إليه الفريق أكثر من أي وقتٍ مضى ، واللاعب خطط منذ العطلة للعودة في ذهاب السوبر الإسباني ويجب على زيدان أن يُقرر ماذا سيفعل في زيارة كامب نو الملعب المحبب للبرتغالي ، فالمنطق يُشير إلى أن رونالدو سيحصل ضد برشلونة على أكثر من الـ15 دقيقة التي لعبها ضد مانشستر يونايتد.

                                         

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق