هل يدخل الريال على خط صفقة ديمبيلي لمزاحمة برشلونة؟

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

db96430f61.jpgفيما يستعد نادي برشلونة لتقديم عرض جديد لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بهدف الحصول على خدمات مهاجمه الشاب عثمان ديمبيلي، تحدثت تقارير إسبانية عن رغبة ريال مدريد في منافسة غريمه برشلونة على هذه الصفقة.فشل نادي برشلونة، على الأقل في الوقت الحالي، في إقناع نادي بوروسيا دورتموند بالتخلي عن خدمات مهاجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي. ويسعى مسؤولو نادي برشلونة مواصلة جهودهم في التفاوض مع نظرائهم في دورتموند للتوصل إلى اتفاق ينضم بموجبه الموهبة الفرنسية إلى صفوف الفريق الكاتالوني. بيد أن مهمة برشلونة لن تكون سهلة، إذا ما صح الخبر الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ومفاده أن الغريم ريال مدريد مهتم هو الآخر بالتعاقد مع ديمبيلي.

استنزاف برشلونة مادياً

وبينما يتهيأ نادي برشلونة لتقديم عرض جديد لإدارة نادي بوروسيا دورتموند لحسم صفقة انتقال ديمبيلي بعد فشل المحاولة الأولى، يستعد غريمه التقليدي نادي ريال مدريد للدخول على خط صفقة خطف ديمبيلي. وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن هناك عدة أسباب تدفع نادي ريال مدريد لمنافسة برشلونة على ديمبيلي، من بينها استنزاف نادي برشلونة مالياً من خلال دفع النادي الكاتالوني للخضوع إلى مطلب إدارة نادي دورتموند بشراء عقد ديمبيلي مقابل 150 مليون يورو.

ديمبيلي بدل مبابي

أما السبب الثاني الذي يحرك ريال مدريد لمنافسة برشلونة على صفقة ديمبيلي حسب "موندو ديبورتيفو"، فهو رفض مهاجم موناكو الشاب كيلياتن مبابي الانتقال إلى النادي الملكي، وبالتالي فإن بطل الدوري الإسباني في حاجة إلى مهاجم يشبه مبابي في طريقة لعبه، وهنا وقع الاختيار على مواطنه ديمبيلي. ويعول ريال مدريد في حسم صفقة مهاجم فريق دورتموند على مديره الرياضي ولاعبه السابق بريدراغ مياتوفيتش الذي تربطه علاقات قوية بموسى سيوكو وكيل أعمال ديمبيلي. كما أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يمكنه أن يلعب دورا حاسما في انتقال مواطنه ديمبيلي.

وإذا ما تمكن ريال مدريد فعلا من إقناع الدولي الفرنسي بالانضمام إلى صفوفه، فإن بطل الليغا الإسبانية سيكون قد وجه ضربة موجعة أخرى لوصيفه الذي فشل سابقا في ضم موهبتين شابتين إلى صفوفه.

ويتعلق الأمر باللاعب تيو هيرنانديز الذي استقدمه ريال مدريد من جاره أتليتيكو مدريد مقابل 30 مليون يورو. الآخر هو داني سيبيلوس اللاعب السابق في صفوف فريق بيتيس الذي كلف إدارة النادي الملكي 17 مليون يورو.
01a1253403.jpg

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق