الخليفي يصل مدريد وغموض حول أسباب الزيارة

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الى العاصمة الإسبانية مدريد وسط تكهنات وتساؤلات عديدة حول سبب الزيارة.

وتواجد الخليفي في مطعم دي ماريا بمدريد حيث تناول الطعام هناك فيما تكهنت العديد من المصادر الصحفية حول أسباب زيارة رجل الأعمال القطري لمدريد.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن هناك ثلاثة أسباب تدفع الخليفي للتواجد في مدريد السبب الأول من أجل إنهاء أزمة قيد البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي برشلونة الإسباني السابق الذي إنتقل لصفوف النادي الفرنسي خلال الصيف الحالي في صفقة كلفت 222 مليون يورو حيث أكد النادي الكتالوني ان أموال إنتقال نيمار لم تصل بعد ولهذا السبب تعطلت إجراءات قيد اللاعب بالإتحاد الفرنسي.

السبب الثاني قد يكون من أجل ضم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتليتكو مدريد الإسباني حيث أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في ضم الحارس المتألق والذي يمتلك شرطاً جزائياً في عقده مع الروخي بلانكوس بمقدار 100 مليون يورو.


إقرأ أيضاً:ميركاتو سان جيرمان: مبابي يقترب وسانشيز خارج الصورة

السبب الثالث هو أن يكون الخليفي قد أتى لإسبانيا من أجل التفاوض مع ريال مدريد الذي أبدى إهتمامه بضم البلجيكي توماس مينير ظهير النادي الفرنسي ليعاون كارفخال في الرواق الأيمن حيث لا توجد أزمة في هذا المركز بالنادي الفرنسي عقب إنضمام البرازيلي داني الفيس.

وتسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع العديد من الأسماء اللامعة من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة بالبطولات المحلية وتحقيق الهدف الأسمى وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد فشل في الإحتفاظ بالدوري الفرنسي الموسم الماضي والذي تُوج به موناكو فيما نجح في التتويج ببطولة كأس فرنسا.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق