باسم وإبراهيم ينجوان من «مذبحة الراحلين» عن الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن استبعاد الثنائى باسم مرسى ومحمد إبراهيم من صفوف الفريق الكروى الأول، وتم رفع اسم الثنائى من قائمة الراحلين، التي أعدها رئيس النادى بنفسه، وذلك بعد الجلسة التي جمعته بطارق يحيى، المدير الفنى المؤقت، الأربعاء، وتمسك خلالها يحيى باستمرار الثنائى، خاصة في ظل حاجة الفريق إلى تدعيم صفوفه بمهاجمين جدد، وأن رحيل باسم سيمثل خسارة كبيرة، مطالبا بمنحه فرصة أخيرة حتى موسم الانتقالات الشتوية، والأمر نفسه بالنسبة لمحمد إبراهيم، والذى حرمته الإصابة الفترة الماضية من إثبات وجوده.

ورفض مرتضى منصور طلب يحيى بإعادة النظر في قرار شيكابالا وأكد التمسك برحيله، مرددا «زمن الشللية لابد أن ينتهى بالفريق.. وماينفعش يبقى في معلمين وأنا موجود».

وعلمت «المصرى اليوم» أن باسم مرسى اتصل برئيس النادى ونفى بشدة ما وصله من معلومات بانتقاده لمجلس الإدارة وإبداء رغبته في الرحيل، مشيرا إلى أنه بمثابة الأب له وأنه يتمنى أن ينال الفرصة مجددا لإثبات جدارته بقيادة الفريق الموسم الجديد قائلا: «إنت أبويا وعمرى ماغلطت فيك». يأتى ذلك في الوقت الذي ضمت فيه قائمة الراحلين محمد مسعد ومحمود شيكابالا ومحمد ناصف وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصلاح ريكو وأحمد توفيق والزامبى إيمانويل مايوكا وأسامة إبراهيم وكوفى محمد، فيما تسبب تمسك الفيصلى الأردنى بمدربه نيبوشا الموسم الجديد في إعادة فتح الزمالك ملف إيهاب جلال، ومن المنتظر أن يعلن الزمالك التعاقد معه رسميا الأسبوع المقبل حال الفشل في التعاقد مع مدرب أجنبى.

وفى ذات السياق، أعلن أحمد مرتضى منصور أن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة طارق يحيى، سيقود فترة الإعداد، السبت المقبل. أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لبعض المقربين، أنه تعرض لظلم كبير الفترة الماضية، حيث إنه خلال الفترة الماضية حصل على أكثر من وعد من إدارة النادى باستمراره ويفاجأ بعدها بتصريحات من مرتضى منصور، رئيس النادى، بإعلان رحيله، وأكد على أنه سعى جاهدا لبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير لكن الظروف المحيطة والأزمات المتلاحقة حالت دون حصول الفريق على بطولة، واختتم حديثه قائلا: «حسبى الله ونعم الوكيل فيمن يريد إبعادى عن الزمالك».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق