وجوه جديدة.. الأهلي "خلية نحل" لضم مدافع قبل غلق القيد الأفريقي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

كشفت الساعات القليلة الماضية في النادي الأهلي عن تحركات مكثفة لعقد مزيدا من الصفقات لدعم قائمة الفريق الأول لكرة القدم، قبل الموسم المقبل، خاصة على مستوى خط الدفاع.

 

ومؤخرا قدم مسؤولو الأهلي عرضا لنظرائهم بوادي دجلة، لاستعارة مدافعه محمود علاء، لمدة موسم، على أن يتضمن العقد بند يمنح الأهلي

أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي.

 

وكان الأهلي قد أعلن اليوم الخميس، عن انتقال الظهير الأيسر أيمن أشرف، قادما من سموحة، في صفقة انتقال حر، وما يميز اللاعب أنه يجيد في مركز المساك الذي يعاني فيه الفريق حاليا، بعد احتراف أحمد حجازي في ويست بروميتش الأنجليزي، مع كبر سن محمد نجيب "34 عاما"، وكثرة إصابات الثنائي الشاب سعد سمير ورامي ربيعة.

 

الأهلي حصل أيضا على توقيع أحمد دويدار، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده رسميا مع الزمالك، وإن كان موقفه معلقا لحين الوقوف على موقف المدافعين الذين يفاوضهم النادي، ويبقى الحسم متوقفا على ضم أحدهم لقيده في القائمة الأفريقية التي سيتم غلقها غدا الجمعة.

 

فيما تراجع أيضا عن ضم المدافع السوري عمرو الميداني لاعب حتا الإماراتي، نظرا لمغالاة فريقه في طلباته المادية.

 

وأكد مصدر بالأهلي أن حسام البدري يرى استعارة علاء للحكم على مستواه خلال الموسم قبل التعاقد معه نهائيا، فيما سيكون أحمد دويدار البديل حال فشل الوصول لاتفاق بخصوص ضم علاء خلال الساعات المقبلة، خاصة أن ضم الأخير لن يكلف النادي، كونه لاعبا حرا.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق