بالفيديو.. الحضري ومصطفى فتحي يتألقان مع التعاون السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حقق نادي التعاون السعودي اليوم الخميس، فوزه الأول بالجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي الممتاز على حساب نظيره الفتح السعودي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بمشاركة لاعبي منتخبنا الوطني عصام الحضري ومصطفى فتحي وبدأ الثنائي المصري المباراة في التشكيل الأساسي.

ونجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشر، وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون وفي الشوط الثاني أضاف سيدريك أميسي الهدف الثاني في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 58، سجل الهدف الثالث عبد المجيد السواط، ويخرج فتحي في الدقيقة 71، ويشارك بدلًا منه سعيد الدوسري.

وقلص الفتح النتيجة بهدف في مرمى عصام الحضري، قبل أن يعود عبد المجيد السواط، ويسجل الهدف الثاني لنفسه والرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز كبير للتعاون بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري السعودي.

واستطاع مصطفى فتحي المنضم حديثا للفريق من صفوف نادي الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أن يسجل أولى أهدافه في البطولة في أول مباراة رسمية مع التعاون وأن يصنع الكثير من الفرص لزملائه حتى تم استبداله في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

بينما شارك حارس منتخبنا الوطني عصام الحضري المنضم حديثا للفريق من نادي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أن يتألق في المباراة وينقذ فريقه وشباكه من العديد من الأهداف ولم يسجل في مرماه سوى هدف واحد فقط خطأ من دفاع التعاون طوال الـ90 دقيقة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق