إبراهيم صلاح لـ"سوبر كورة": "إحنا مش معلمين و كل أندية الدوري عايزينى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك عن عدم معرفته بكل ما يتردد في المواقع عبر رحيله، رغم سماعه هذا الأمر بمجرد خروجه من مباراة المصري الأخيرة فى كأس مصر.

وأضاف صلاح، في تصريحات خاصة لـ سوبر كورة، أنه لايعرف أي شيء فكل ما يسمعه من الإعلام، ولم يتحدث معه أحد من الزمالك، مبديًا اندهاشه من كل الانتقادات التي توجه له مع الفريق رغم أنه لايشارك، كاشفًا عن أنه لعب خمس مباريات وأحرز هدفين بالدوري، وفي أفريقيا لم يشارك إلا في مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي وشارك لمدة 35 دقيقة، وعقب خروجه خسر الفريق بثلاثية وفي كأس مصر لم يشارك إلا مباراة الجيش، وفاز الفريق بثلاثية ولم يشارك أمام المصري.

وتمنى صلاح لو كان الأمر صحيحًا، أن يتصل بهم مسؤلو الزمالك ويجلسون معهم ويخبروهم بالأمر بكل صراحة ووضوح، مؤكدًا عدم وجود أي مشكلة فنحن أبناء النادي، وإذا لم نكن لنا دور فلا يوجد أي أزمة.


وتعجب إبراهيم صلاح من إطلاق لقب "المعلمين" عليه هو وشيكابالا وعدد من اللاعبين الكبار، مؤكدًا أنهم لو كانوا معلمين لم يكن هذا هو حالهم، فهم أكثر من يتدربون سواء بشكل منفرد أو جماعي، ولم تصدر منهم أي مشكلة في أي وقت، ولكن الحمد الله علي كل شيء.

وكشف قائد الزمالك حقيقة الصورة المنتشرة له مع التوأم مؤكدًا أنه وجدهما في المكان الذي يتواجد فيه في مارينا، وكان من الطبيعي أن يتوجه ليسلم عليهم، مؤكدًا أنه لم يحدث أي كلام حول انتتقاله للمصري البورسعيدي، وأنه لديه عروض من جميع أندية مصر ولكن الأمر متوقف على الزمالك في الفترة المقبلة.

إبراهيم صلاح

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق