عودة البريميرليج (5): إيفرتون.. كل الطرق تؤدي إلى المربع الذهبي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح إيفرتون منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2017/18، السبت، بمواجهة ستوك سيتي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب جوديسون بارك.

 

المدير الفني: 

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون، في الموسم الماضي أنه مدرب واعد في الكرة الإنجليزية، وقدم أداءً طيبًا طوال الموسم.

ونال كومان كل الدعم هذا الموسم من قبل إدارة نادي إيفرتون وأبرم العديد من التعاقدات على رأسها نجم مانشستر يونايتد واين روني، وكذلك دافي كلاسن من أياكس أمستردام، وساندرو راميريز من مالاجا الإسباني.

 

قائد الفريق: فيل جاجيلكا

 

اللاعب المحوري: 

سيظل روني محور الأداء لفريق إيفرتون في الموسم المُقبل كونه الأكثر خبرة بين اللاعبين والوحيد الذي يستطيع بث روح الفوز في الزملاء داخل المستطيل الأخضر.

وسيعوض روني رحيل لوكاكو الهداف إلى مانشستر يونايتد لما يتميز به من سرعة وتحركات مميزة في مختلف أرجاء الملعب وخصوصًا في الجانب الهجومي.

 

نقاط القوة:

يملك إيفرتون مزيجًا مثاليًا من الخبرة والشباب، وفي وجود ميسون هولجيت ودومينيك كالفيرت-ليوين وتوم ديفيز كعناصر شابة ومع روني وفيل جاجيلكا وجاريث باري وآشلي ويليامز تصبح التوليفة مكتملة.

 

نقاط الضعف:

المقارنة بين لوكاكو وأهدافه في الموسم الماضي، وقدوم روني وهل سيعوض غياب الهداف البلجيكي أم لا سيظل يمثل نوعًا حادًا من الضغوط.

 

أكثر التوقعات: التواجد في المربع الذهبي

أقل التوقعات: الفوز في ديربي الميرسيسايد

مركزه في موسم 2016/17: السابع

المركز المتوقع هذا الموسم: الرابع

عودة البريميرليج (4): ليفربول.. محمد صلاح وآمال البطولة

عودة البريميرليج (3): ليستر سيتي.. هل يستعيد قوته الكامنة مع شكسبير؟

عودة البريميرليج (2): أرسنال.. وتستمر أسطورة آرسين فينجر

عودة البريميرليج (1): تشيلسي.. هل يستدعي جوس هيدينك فى يناير؟

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق