في دوري الكرة الممتاز..الجوية يقترب من لقب جديد والشرطة...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 11 أغسطس 2017 11:08 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
يسدل الستار، الخميس، على منافساات الدوري الأطول في العالمن عندما تشهد ملاعب مدينة بغداد والمحافظات مباريات الجولة الأخيرة، إذ ينتظر القوة الجوية الحصول على نقطة واحدة للتتويج باللقب، فيما يأمل الشرطة تحقيق الفوز بفارق كبير وتعثر الجويين.

ويشهدملعب الشعب الدولي لقاء القوة الجوية والحدود، وهو اللقاء الذي ينتظر منه الجويون الحصول على نقطة واحدة ليتوجوا باللقب السادس في تأريخ النادي، إذ يمتلك القوة الجوية في رصيده 78 نقطة وفي حال التعادل يرتفع لـ 79 نقطة وهو الرصيد الذي يجعل منه بطلا لأن لقرب المنافسين الشرطة يمتلك 75 نقطة وفي حال فوزه يرتفع لـ78 نقطة.



الشرطة سيكون ضيفا على الميناء البصري، وهو يسعى لتحقيق الفوز بفارق من الاهداف ومن ثم عليه انتظار خسارة القوة الجوية أمام الحدود ليحصل على لقب الدوري.

وتبدو المباريات الاخرى التي ستقام في إطار الجولة الاخيرة، مجرد إكمال عدد مع بعض المتغيرات في الترتيب لبعض الفرق، ففي دهوك يستقبل فريق زاخو ضيفه الزوراء، ويلعب مدينة كربلاء على ملعبه أمام الكرخ، ويلتقي في السماوة أهل الدار مع نفط الجنوب ويتقابل الكعهرباء والطلبة على ملعب الأول، ويشهد ملعب النفط لقاء أصحاب الارض وأمانة مدينة بغداد، ويلعب فريق الحسين على أرض مدينة النجف مع فريق مدينة النجف، فيما يضيف فريق البحري نفط الوسط.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق