بسبب تعقد صفقة كوتينيو.. برشلونة يلجأ الى توتنهام!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا تزال إدارة نادي برشلونة تفكر في الطريقة المثلى لاستغلال الـ222 مليون يورو التي دخلت خزينة النادي جراء انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان

فبعد أن كان تركيز النادي الكتالوني متجها نحو البرازيلي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنكليزي، بدأت الخيارات تتسع أمام البلوغرانا.

7239a28c75.jpg

حتى اللحظة، لايزال كوتينيو هو المفضل لدى المدرب فالفيردي وإدارة برشلونة، لكن في حال تواصل رفض النادي الإنكليزي وعدم التوصل لاتفاق فإن الدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام سيكون هو اللاعب القادم.

بحسب تقارير واردة من بريطانيا فإن إدارة توتنهام تصر على أن إريكسن ليس للبيع، لكن برشلونة قدم 54 مليون جنيه إسترليني كعرض مبدئي يفتح به باب المفاوضات.

يقال إن برشلونة تابع إريسكن خلال شهري مايو ويونيو الماضيين أي قبل انتقال نيمار، وأجرى معه مباحثات لمعرفة رأيه الشخصي في رحيله عن توتنهام.

caa9f584d3.jpg



فى حديث له الشهر الماضى، أصر البالغ من العمر 25 عاما على أنه سعيد مع فريقه الحالي، ومع رفض إدارة توتنهام التخلي عن خدماته سيكون برشلونة مطالبا بمزيد من الجهود لإتمام هذه الصفقة.

تألق الدولي الدنماركي خلال الموسم الماضي، وساهم في احتلال فريقه مركز الوصافة خلف تشيلسي وأمام كل من مانشستر يونايتد والسيتي وآرسنال وليفربول.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق