عبدالله والقماح والخرادلي يكرمون ابطال العالم للبليارد في سهل حشيش

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

اسدل الستار علي فعاليات بطولة العالم للبليارد السنوكر والست كرات حمراء التي اقيمت بالغردقة وتحديدا منطقة سهل حشيش بمحافظة البحر الاحمر والتي انطلقت في الأول من اغسطس واستمرت لمدة عشر ايام بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة يمثلون 23 دولة علي مستوي العالم.

ونجحت البطولة بشكل كبير في تحقيق اهدافها بتنشيط السياحة الرياضية وخرجت أكثر من رائعة أشاد بها جميع الوفود المشاركة في هذا الحدث الضخم.

وجاء حفل ختام البطولة اكثر من رائع والذي شهد توزيع الجوائز علي اصحاب المراكز الاولي علي مستوي الفردي والفرق بحضور اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر ومحمد القماح سكرتير عام الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الافريقي وعمرو الخرادلي رئيس الاتحادين المصري والعربي وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وتم تكريم الفائزين والفائزات كالاتي:

في منافسات الست كرات حمراء فازت اون ني او من هونج كونج بالمركز الاول وسريبو بون من تايلاند بالمركز الثاني وانستاسيا شوفا من روسيا وكاكاي وان من هونج كونج بالمركز الثالث.

وفي مسابقة الست كرات حمراء رجال فاز بالمركز الاول الويلزي داري مورجان وجاء كمال شاوله من الهند في المركز الثاني وفي المركز الثالث بابار ماسي من باكستان ولي شون واي من هونج كونج.

وفي سباق فرق سنوكر سيدات جاءت في المركز الاول سريبي بوبون ووارتانون من تايلاند واون ني وكاكاي من هونج كونج في المرتبة الثانية وفي المركز الثالث انستاسيا وداريا من روسيا وايمني كماني وفارشا سنجيف من الهند.

وفي سباق الفرق رجال جاء محمد اسيف وبابار ماسي في المركز الاول من باكستان وايضا في المركز الثاني باكستان ايضا للثنائي محمد سيجاد واسجد اجبل وفي المركز الثالث ايرلندا للاعبين رودني كوجز ومارك واش ودولة ويلز ايضا للثنائي اندرو باجت واليكس توب مان.

وفي سباق فرق ماسترز فازت تايلاند بالمركز الأول عن طريق تشاو تشارب وساشا وفي المركز الثاني ويلز دارن مورجان وواين مورجان وايضا دولة مصر التي حققت الميدالية البرونزية الوحيدة لها في البطولة عن طريق وائل طلعت وكريم حلمي في سباق فرق الماسترز وايضا الثنائي الاماراتي محمد شهاب ومحمد الجوكر في المركز الثالث مكرر.

وتم تكريم كل اللاعبين الفائزين في فرحة كبيرة مع عزف السلام الوطني لمصر للاعلان عن اسدال الستار علي هذه البطولة الناجحة التي حققت اهدافها بنشر السياحة الرياضية في مصر.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق