عودة البريميرليج (8): ساوثهامبتون.. هل يبحث عن مدير فني جديد بنهاية الموسم؟

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح ساوثهامبتون منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2017/18، السبت، بمواجهة سوانزي سيتي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سانت ماري.

المدير الفني: 

لا يمر موسم دون أن يغير ساوثهامبتون مديره الفني، فبعد رحيل ماوريسيو بوكيتينو جاء رونالد كومان، وبعد رحيله جاء كلود بويل، والموسم المُقبل سيتولى الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو القيادة الفنية للقديسين.

واستطاع بيليجرينو أن يقود فريقه السابق ديبورتيفو ألافيس لنهائي كأس ملك إسبانيا وخسره لصالح برشلونة قبل التعاقد مع ساوثهامبتون.

 

قائد الفريق: ستيفن ديفيز

 

اللاعب المحوري: 

يظل المدافع الدولي الهولندي فيرجل فان ديك نجم الشباك الأول في ساوثهامبتون، ومع رحيله المحتمل بشكل كبير قبل غلق باب الانتقالات، فإن الأنظار تتجه إلى مانولو جابياديني الذي سجل 5 أهداف في أول 4 مباريات له مع القديسين.

 

نقاط القوة:

يملك فريق ساوثهامبتون العديد من المواهب في قائمته، ولديه أيضًا مجموعة من الخبرات الكبيرة، وإذا استطاع بيليجرينو الحفاظ عليهم وتشكيلهم لخدمة التشكيل الأساسي، فإنه سيملك قوة كبيرة.

 

نقاط الضعف:

ضعف خد هجوم ساوثهامبتون يظل أبرز نقاط ضعف الفريق ممثل المدينة الجنوبية الشهيرة، وسجل 41 هدفًا فقط في الموسم الماضي، وهو معدل ضعيف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أكبر التوقعات: البحث عن مدير فني جديد بنهاية الموسم

أقل التوقعات: الإبقاء على فان ديك

مركزه في موسم 2016/17: الثامن

المركز المتوقع هذا الموسم: الثالث عشر

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق