بالصور.. استياء أعضاء نادي قارون بالفيوم بسبب سوء الخدمات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سادت حالة من الاستياء بين أعضاء نادي قارون بالفيوم، بسبب تردي الخدمات بالنادي الذي تحول على - حد قولهم - إلى "خرابة" لا تليق بآدميتهم.

وأكد الأعضاء أنه رغم اقتراب موعد الانتخابات إلا أن مجلس الإدارة الحالي الذي يرأسه صلاح حلمي سكرتير عام محافظتي الفيوم والقاهرة الأسبق، لم يحاول إرضاء الأعضاء بتحسين الخدمة ولو نسبيا.

وأشار الأهالي إلى أن حمام السباحة أصبح يشبه الترع والمصارف كما انتشرت القمامة بين أرجاء النادي، بالإضافة إلى أن كابلات الكهرباء عارية في الحدائق والشوارع ما يهدد حياة رواد النادي.

وقال سعيد عبد الله، من الأعضاء، إن نادي قارون أصبح غير آمن بعد تعطل الكاميرات واقتصار دور الأمن على التحقق من بطاقات العضوية، وترك الأعضاء تحت رحمة البلطجية أمام النادي الذي يقع في مكان "مقطوع" على أطراف المدينة، وكان آخرها توقيف طفل أمام البوابة الرئيسية وسرقة كل متعلقاته، وعند محاولة الرجوع إلى الكاميرات اكتشفوا أنها معطلة.

وأضاف وليد محمود :" حمام السباحة تحول إلى ترعة أو مصرف بعد أن ترك بدون إشراف فني أو صحي حتى إنك تجد في القاع فوط صحية وبعض مخلفات الأطفال ولا يتم تغيير المياه أو تعقيمها إلا كل شهر على الأقل، كما شهد الحمام مؤخرا غرق طفلة بسبب الإهمال في متابعة الرواد وعدم وجود فرق إنقاذ دائمة لحمام السباحة لمتابعة الأطفال المترددين عليه".

وأضافت ولاء سعد، أنها تخشى أن تترك أولادها يتجولون في النادي بسبب ضعف منظومة الأمن بالإضافة إلى انتشار كابلات الكهرباء في الحدائق والطرقات بدون حتى إشارة تنبيه أن الكابل خطر يهدد الحياة.

وطالب الأعضاء بتدخل الجهة الإدارية لمراقبة أعمال مجلس الإدارة والمسئولين في النادي ومحاسبة المقصرين، لأن الهدف من إنشاء النادي في المقام الأول هو النادي الاجتماعي وليس الرياضي.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق