بيان رسمي لإبراهيم حسن ضد الإسماعيلي بعد إحالته للتحقيق

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خرج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إبراهيم حسن ببيان رسمي له وذلك بعد الجدل الذي أثير حوله وتحويله للتحقيق من قبل إدارة الإسماعيلي بعد تصريحاته الإعلامية منذ ساعات بأنه يرغب في الرحيل عن الإسماعيلي وإستكمال مسيرته الكروية في مكان آخر وهو ما دفع إدارة النادي لتحويله للتحقيق .

وقال حسن في بيان " لم ولن أقبل على التقليل من شأن النادي الإسماعيلي الذي أكن له كل الحب والإحترام والتقدير " . وأعيش بالإسماعيلي أيام كروية متميزة للغاية وأرتبط مع جمهور النادي الإسماعيلي بحالة حب كبيرة وأعلم تماما مدى حبهم لإبراهيم حسن . وما وصلت له من مستوى متميز بفضل دعم الجماهير المستمر إضافة إلي تعاون زملائي اللاعبين معي خلال الفترة الماضية وسعيد بالطبع لدعمهم المستمر . وعندما تحدثت عن رغبتي في الرحيل لأنني أشعر بالعديد من الضغوط لعل من أبرزها حالة الحزن التي تنتابني من وقت لآخر لتجاهل أن يتم إختياري للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم . وللأسف بعض اللاعبين لا يلعبوا بأنديتهم ولكنهم يتم إختيارهم للمنتخب لأنهم يلعبوا لأندية الأهلي والزمالك .

وأكمل أعلم تماما مدى قيمة وقدر وكيان النادي الإسماعيلي ولكن للأسف لاعبي الإسماعيلي مظلومين من الإنضمام للمنتخب وهو الشيء الذي يحزنني أن يتم تجاهلنا بهذه الصورة . إضافة إلي ذلك أنه طوال خمس سنوات داخل النادي الإسماعيلي الحمدلله رب العالمين أعيش حالة كبيرة من الإلتزام ولم يصدر من جانبي أن نوع من عدم الإلتزام بشهادة جميع الإدارات والأجهزة الفنية التي تعاملت معها . ولن أقبل أن يتحدث أحد ويقول أنني قمت بالتقليل من شأن النادي الإسماعيلي لأنه نادي كبير وعريق وليس كلام إبراهيم حسن بالسلب أو الإيجاب هو الذي يحدد مكانة الإسماعيلي العريقة . كل ما في الآمر أن أي لاعب يكون لديه رغبات وطموحات ومن وقت لآخر تصلني عروض مستمرة وأعرض كل الآمور بشفافية مع مجلس الإدارة . كما أنه هناك نقطة هامة للغاية ولابد أن يتذكرها الجميع أنني جددت للإسماعيلي في شهر أكتوبر الماضي رغم أنني كان من حقي التوقيع لأي نادي بعد 60 يوم فقط وكنت أمتلك عروض مغرية .

واضاف لاعب الإسماعيلي : " رفضت كل هذه الآمور من أجل الإسماعيلي وقمت بالتجديد لخمسة مواسم لأنني أحب هذا المكان وأرغب أن يكون هناك إستفادة لهم سواء فنية بتواجدي مع الفريق أو مادية في حالة وصول عرض مناسب وقمت بالتجديد رغم كمية العروض المغرية التي وصلتني في هذه الفترة وكان قراري بالتجديد وهو ما يؤكد على حسن النية من جانبي . وفي النهاية رسالتي لجمهور الإسماعيلي أعلم أن البعض منكم حزن من تصريحاتي ولكنني لم أقصد بأي حال من الأحوال التقليل من شأن النادي الذي أعشقه وأحبه وعندما قلت يكفي خمس مواسم فأقصد بها بأنه يكفي خمسة مواسم من الإبتعاد عن المنتخب الوطني ورغبتي في أن أخوض تجربة جديدة بشرط أن يكون هناك إستفادة لكل الأطراف".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق