ليفربول لمسئولي برشلونة : كوتينيو ليس للبيع

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أكد مالكو نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن النادي لن يبيع لاعب خط وسطه البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو هذا الصيف بأي ثمن رغم محاولات نادي برشلونة الإسباني لضم اللاعب.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية أكدت اهتمام برشلونة بالتعاقد مع اللاعب وأن النادي الإسباني العريق قدم عرضين لضم اللاعب ولكن نادي ليفربول رفض العرضين.

وأكدت مجموعة فينواي سبورتس جروب (إف إس جي) المالكة لنادي ليفربول أن كوتينيو /25 عاما/ ، الذي وقع في كانون ثان/يناير الماضي على عقد جديد طويل الأمد مع النادي ، ليس للبيع.

وذكرت المجموعة ، في بيان على موقع النادي بالانترنت ، : "نتمنى توضيح موقفنا من إمكانية انتقال فيليب كوتينيو... الموقف النهائي للنادي هو عدم مناقشة أي عروض لفيليب كوتينيو وأنه سيظل لاعب لنادي ليفربول مع غلق باب الانتقالات".

وسجل كوتينيو 13 هدفا في 31 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليساعد الفريق على احتلال المركز الرابع في الدوري.

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن كوتينيو سيغيب عن صفوف الفريق في مباراته المرتقبة غدا أمام واتفورد بالمرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد وقد يغيب عن صفوف الفريق في مباراته المرتقبة أمام هوفنهايم الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وأوضح كلوب ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة ، قبل مباراة الغد ، "لن يكون كوتينيو حاضرا في تشكيلة الفريق لمباراة الغد... لم يشارك في التدريبات منذ يوم الجمعة الماضي. لسوء الحظ ، يحيط الشك بمشاركته في مباراة الثلاثاء المقبل".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق