الدوسري يزيد معاناة الهلال

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر صحفية، أن عبد العزيز الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، وضع إدارة ناديه أمس في حرج كبير، إثر رفضه استلام شيك مصدق بقيمة سبعة ملايين ريال، لإنهاء قضيته العالقة في غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهو الأمر الذي جعل الإدارة الهلالية تحت ضغط كبير قبل إغلاق ملف القضية، تمهيدًا لقيد اللاعبين المنضمين حديثًا في كشوفات النادي.

وأشارت المصادر، إلى أن الدوسري طلب إيداع المبلغ في حسابه الخاص، ما يعني أن إتمام الإجراءات البنكية سيستغرق مزيدًا من الوقت، في ظل حرص الإدارة الهلالية على سرعة إنهاء القضية، ليتسنى لها تسجيل اللاعبين والمحترفين الأجانب الجدد في كشوفات النادي رسميًّا.

واتجهت إدارة نادي الهلال إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسلمت إليها الشيك المصدق، وطلبت إنهاء تسجيل لاعبيها الجدد، في الوقت الذي تضمنت فيه كشوفات مسيرات الرواتب المتأخرة اسم عبد العزيز الدوسري مع بقية زملائه اللاعبين.

وينتظر أن تبحث إدارة نادي الهلال فك الارتباط الرسمي مع اللاعب، على الرغم من عدم انتهائه في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، خاصة بعد رفض اللاعب استلام الشيك أمس، وهو الأمر الذي فسره بعض الهلاليين برغبة الدوسري في تعطيل تسجيل المحترفين الأجانب.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق