إيمرى يرفض الحديث عن صفقة مبابى المنتظرة

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى لباريس سان جيرمان أن المهاجم البرازيلى نيمار جاهز للمشاركة مع الفريق فى لقاء بعد غد الأحد أمام جانجون فى الجولة الثانية من الدوري الفرنسى، إلا أنه لم يؤكد ما إذا كان سيدفع به.

وقال إيمرى فى مؤتمر صحفى بعد دقائق من تأكيد الاتحاد الفرنسى لكرة القدم وصول البطاقة الدولية لنيمار "هو جاهز ليكون جزءا من الفريق، ولكى يشارك فى المباراة بأكملها، نحن جميعا نتشوق لرؤيته فى أول مباراة له مع الفريق".

وأشار إلى أنه سيتم غدا بحث الوضع، والحديث مع نيمار لمعرفة ما إذا كان مستعدًا للعب، وأكد إيمرى أن لاعب برشلونة السابق تدرب جيدا، معتبرا أنه "يسير على الطريق الصحيح" فيما يخص تأقلمه على الوضع الجديد.

وأبرز إيمرى أنه تحدث مع نيمار ليحذره من صعوبة الدورى الفرنسى، والذى أكد أنه "يشترك مع الدورى الأسبانى فى عدة أمور"، وشدد المدرب على أن انضمام نيمار للفريق "أمر جيد لكرة القدم الفرنسية والجمهور والمشجعين".

وفيما يخص احتمالية انضمام المهاجم الفرنسي، كيليان مبابى لفريق العاصمة الفرنسية لا سيما بعدما ذكرت الصحافة الفرنسية اليوم، أن اللاعب أبدى رغبته في الانضمام لبى إس جى، الذى يتفاوض حول دفع 180 مليون يورو لشرائه من موناكو، قال إيمرى "حتى هذه اللحظة هو لاعب موناكو، وأنا لا أتحدث عن لاعبين ليسوا هنا".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق