تمرد نجم الدراويش بسبب الزمالك مستمر.. واللاعب: أشعر بظلم شديد

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قال إبراهيم حسن، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادى الإسماعيلي، إنه متمسك بالرحيل عن قلعة الدراويش والانتقال لنادٍ آخر خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، مُعلنًا رغبته الرسمية في مغادرة قلعة الدراويش.

 

وقال اللاعب، فى بيان أصدره اليوم، إنه "عندما تحدثت عن رغبتي في الرحيل كانت لشعوري بالعديد من الضغوط لعل من أبرزها حالة الحزن التي تنتابني من وقت لآخر لتجاهل اختياري للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وللأسف بعض اللاعبين لا يلعبون بأنديتهم ولكن يتم اختيارهم للمنتخب لأنهم يلعبون للأهلي أوالزمالك".

 

وتابع:" أعلم تماماً مدى قيمة وقدر وكيان النادي الإسماعيلي ولكن للأسف لاعبي الإسماعيلي مظلومين من الانضمام للمنتخب وهو الشيء الذي يحزنني أن يتم تجاهلنا بهذه الصورة".

 

وأضاف:"طوال خمس سنوات داخل النادي الإسماعيلي الحمدلله رب العالمين أعيش حالة كبيرة من الالتزام بشهادة جميع الإدارات والأجهزة الفنية التي تعاملت معها ولن أقبل أن يتحدث أحد ويقول إنني قمت بالتقليل من شأن النادي الإسماعيلي لأنه كبير وعريق وليس كلامي سواء بالسلب أو الإيجاب هو الذي سيحدد مكانة الإسماعيلي العريقة كل ما في الآمر أن أي لاعب يكون لديه رغبات وطموحات ومن وقت لآخر تصلني عروض مستمرة وأعرض كل الأمور بشفافية مع مجلس الإدارة".

 

ويأتى بيان اللاعب فى الوقت الذى طلب خلاله الزمالك شراءه مقابل 12 مليون جنيه من الإسماعيلي.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق