بطولة سينسيناتي تفتقد سيليتش حامل اللقب وأزارينكا تنضم لقائمة المنسحبين

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضم حامل اللقب الكرواتي مارين سيليتش إلى البطلة السابقة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا ، اليوم الجمعة ، في قائمة المنسحبين من المشاركة في بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة المقررة في الأسبوع المقبل.

 

ويعاني سيليتش ، الذي لم يشارك بأي مباراة منذ هزيمته أمام النجم السويسري روجيه فيدرر في نهائي بطولة ويمبلدون ، من إصابة في العضلة الضامة ، بينما اعتذرت أزارينكا لأسباب شخصية ، علما بأنها عادت إلى الملاعب فقط هذا الصيف بعد أن غابت لفترة عقب وضع مولودها في كانون أول/ديسمبر الماضي.

 

وذكرت تقارير بمواقع التواصل الإجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية أن تراجع تركيز أزارينكا في التنس يعود إلى صراعات مع والد طفلها الأمريكي ، حول حضانة المولود.

 

وقالت أزارينكا "اشعر بخيبة أمل للاضطرار للانسحاب ، وذلك لظروف عائلية. أتطلع إلى العودة لبطولة سينسيناتي واللعب وسط جماهيرها الرائعة لعدة أعوام مقبلة."

 

كذلك أبدى سيليتش ، الذي توج باللقب في العام الماضي بالفوز على النجم البريطاني آندي موراي المصنف الأول على العالم ، خيبة أمله للانسحاب من سينسيناتي.

 

وقال سيليتش "كنت متحمسا حقا للعب في سينسيناتي ، التي شهدت تتويجي الأول على مستوى بطولات الاساتذة في العام الماضي ، والتي قدمت فيها واحدا من أفضل العروض في مسيرتي على الإطلاق. لكنني ما زلت أشعر بأنني لست في أفضل حالاتي للمنافسة على أعلى المستويات والدفاع عن لقبي هنا."

 

وتضم قائمة المنسحبين من البطولة أيضا ، موراي (المصاب في أعلى الفخذ) والصربي نوفاك ديوكوفيتش (المصاب في المرفق) والسويسري ستانيسلاس فافرينكا (خضع لجراحة في الركبة).

 

وتشكل البطولة آخر مرحلة استعدادية مهمة قبل انطلاق منافسات بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في 28 آب/أغسطس الجاري.

 

ويتصدر النجم الاسباني رافاييل نادال تصنيف البطولة أمام السويسري روجيه فيدرر ، وتشكل البطولة فرصة أمامهما من أجل انتزاع صدارة التصنيف العالمي من موراي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فيدرر ، المتوج بلقب سينسيناتي سبع مرات ، حقق الفوز في جميع مبارياته العشر الأخيرة بالبطولة التي توج بها في آخر مشاركتين له بها وذلك في عامي 2014 و2015 .

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق