بيل يتحدى مبابي ويتخذ هذا القرار!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع انتشار الأخبار التي تفيد باقتراب ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي، كيليان لوتين مبابي، هذا الصيف، وتأثيرها على BBC، خرج علينا الويلزي جاريث بيل ليتحدث عن الأمر، وتوابعه.
اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا تحدث إلى شبكة "ESPN" الأميركية، حيث أكد في حواره أنه مستمر في الفريق وسيقاتل من أجل مركز أساسي، فيما أعزته الصحف إلى ضرب عملية التعاقد مع مبابي عرض الحائط، والتي لن تكون ذا تأثير في رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو، والذي وفد إليه صيف 2013 في صفقة ضخمة بلغت 101 مليون يورو. 

2095722aa7.jpg

"أشعر بالسعادة بقتالي من أجل الحفاظ على مركزي في الفريق، نحن جميعًا نقاتل من أجل مراكزنا على كل حال، إنه ليس شيئًا جديدًا في عالم كرة القدم، يحدث في كل نادٍ، يجب أن نعتاد على الأمر"، هكذا افتتح بيل حواره.
وأردف خريج أكاديمية ساوثهامبتون: "أركز على كرة القدم فقط، أركز على الارتفاع بمستوى لياقتي البدنية، أنا أشارك وأفوز بالألقاب لذلك فأنا سعيد للغاية، لا أريد الانتقال من الفريق، ولا يوجد المزيد لأقوله حول الأمر". 

a2f7a560fe.jpg

وربطت تقارير صحفية اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خاصة مع رغبة مدرب الفريق جوزيه مورينيو في استقطابه من جديد للملاعب الإنجليزية، وهو ما أعلنها صراحة قبيل موقعة السوبر "سنقاتل من أجل بيل".
لكن تصريحات رئيس النادي العاصمي الإسباني، فلورينتو بيريز، جاءت لتدحض أحلام مورينيو، حيث أكد اللاعب ليس للبيع نهائيًا، وهو ما أكمله بيل نفسه بتصريحاته التي تدعم البقاء والاستقرار في الميرنجي. 


إقرأ أيضًا.. خمسة "عجزة" يجب متابعتهم هذا الموسم في الدوري الانكليزي!

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق