كيف ينهي البدري أزمة الدفاع في مشوار أفريقيا؟.. تقرير

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري على الطريقة المثلى لإنهاء أزمة النقص الحاد في قائمة المدافعين المقيدين بالقائمة الأفريقية، وذلك بعد أن أرسل اليوم الأهلي 3 أسماء لاستكمال قائمته الأفريقية خلت من أي مدافع بعد ضم الثلاثي هشام محمد والمغربي وليد ازارو وأحمد الشيخ فقط. 


البدري عانى كثيرا في الخط الخلفي بعد احتراف أحمد حجازي في ويست بروميتش الإنجليزى وبذل مسئولو القلعة الحمراء جهود كبيرة لإتمام صفقة المدافع الجديد إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل ولم يعد بقائمة الأهلي الأفريقية سوى الثلاثي سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة. 


الأيام الماضية شهدت اجتماعات مكثفة بين البدري وجهازه المعاون تم خلالها الاستقرار على الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني للاستعانة بهما في مركز قلب الدفاع حالة تعرض أحد المدافعين الثلاث سعد سمير أو محمد نجيب أو رامي ربيعة للإصابة أو الإيقاف. 


البدري شدد على ثقته في الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني للتواجد في مركز قلب الدفاع حال مواجهة أي أزمة دفاعية في مشوار أفريقيا المتبقي. 


يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء القادم في نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويبدأ بعدها الاستعداد لمواجهتي الترجي التونسي في ذهاب واياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا هذا الشهر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق