زيدان يحدد بديل مبابي!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني، إلى الحفاظ على ألقابة التي حققها الموسم الماضي، عبر إبرام تعاقدات قوية هذا الصيف والتي عززها بلاعبين شباب على غرار فينيسيوس جونيور، سيبايوس، وثيو هيرنانديز.
وعلى الرغم من قوة الأسماء الشابة التي وفدت إلى قائمة ريال مدريد، إلا أن الحاجة ظهرت إلى جناح يجيد اللعب بالقدم اليمنى وبالتحديد في الجزء الأيسر من الهجوم، وهو المركز الذي رشح الكثيرون كليان لوتين مبابي لشغله الموسم القادم. 

19fafbbb9e.jpg

ومع تضارب الأنباء حول قدوم اللاعب، أو توجيه قطاره نحو مواطنه باريس سان جيرمان، فإن أداريي ريال مدريد وضعوا الخطة البديلة تحسبًا لأي شيء قد يطرأ في سبيل الحصول على المهاجم متعدد المهام والبالغ من العمر 18 عامًا.
ولعل الإسم الأبرز على أجندة النادي الملكي هو إيدين هازاد، النجم الأول والأوحد داخل النادي الأزرق، تشيلسي الأنكليزي، والذي وضعته الإدارة بأمر من زيدان، كبديل للصغير مبابي.

e38741bdec.jpg

زيدان كان قد أعرب عن إعجابه الشديد باللاعب الصيف الماضي: "إنه لاعب رائع للغاية، كل الأندية تريد أفضل اللاعبين، لكنه الآن لاعبًا لتشيلسي".. وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفريق لم يتخذ الخطوات الجدية للتعاقد مع الدولي البلجيكي.
لكن تلك الخطوات قد تُفعل هذا الصيف، مع اللاعب الذي ينتهي عقده رفقة الفريق اللندني صيف 2020، والذي يقدم مستويات ملفة في إنجلترا نال على إثرها لاعب العام في إنجلترا عن موسم 2015. 


إقرأ أيضًا.. خمسة "عجزة" يجب متابعتهم هذا الموسم في الدوري الانكليزي!


المصدر Arabia Eurosport

أخبار ذات صلة

0 تعليق