ستوك سيتي يتعاقد مع المدافع مارتنز إندي بشكل دائم من بورتو

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع المدافع برونو مارتنز إندي من بورتو البرتغالي مقابل 7.7 مليون يورو «تسعة ملايين دولار» لمدة خمس سنوات.

وانضم المدافع الدولي الهولندي البالغ عمره 25 عاما إلى ستوك بعد مشاركته مع الفريق في 35 مباراة بالدوري الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن توني سكولز الرئيس التنفيذي لستوك سيتي قوله «نحن سعداء بالتعاقد مع برونو بشكل دائم ونعرف أن لديه نفس الشعور.

«برونو استمتع بوقته مع النادي الموسم الماضي وليس سرا أنه أبدى رغبته في الانتقال للنادي بشكل دائم عقب نهاية فترة اعارته. كان يجب التحلي بالصبر في التعامل مع بورتو لكننا سعداء بنتيجة التفاوض».

وقال مارك هيوز مدرب ستوك في مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم إن اللاعب قد لا يشارك أمام إيفرتون في مستهل مشوار الفريق بالدوري غدا.

وأضاف هيوز أيضا أن النادي رفض عرضا من سوانزي سيتي لاستعادة لاعب الوسط جو ألين.

وتابع مدرب ستوك «سأل سوانزي عن إمكانية رحيل اللاعب واستعادته لكننا رفضنا. أعتقد أنه يجب أن نحترم خطوتهم بالتحدث معنا مباشرة ورغم الرفض أعتقد انهم سيحترمون رغبتنا».

وتعاقد ستوك مع دارين فليتشر وايريك مكسيم شوبو موتينج وكيرت زوما على سبيل الإعارة من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الحالية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق