عودة أجويرو وميسي وغياب هيجواين عن قائمة التانجو لمباراتي أوروجواي وفنزويلا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعاد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني «راقصي التانجو» التي أعلنها اليوم استعدادا لمباراتي الفريق المرتقبتين أمام منتخبي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ولم تتضمن القائمة، التي أعلنها سامباولي، اليوم الجمعة، اسم اللاعب جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتغاضى سامباولي عن استدعاء هيجواين فيما أعاد أجويرو إلى صفوف الفريق بعدما تغاضى عن استدعائه في يوليو الماضي عندما التقى الفريق منتخبي أستراليا وسنغافورة الوديتين.

كما شهدت القائمة، التي أعلنها سامباولي، اليوم، عودة اللاعبين خافيير باستوري «باريس سان جيرمان الفرنسي» وأوجوستو فيرنانديز «أتلتيكو مدريد الإسباني».

وشهدت القائمة استدعاء ستة لاعبين من فريق إشبيلية الإسباني آخر الأندية التي تولى سامباولي تدريبها قبل توليه مسؤولية منتخب بلاده منتصف العام الحالي.

وأعلن سامباولي أسماء اللاعبين الذين استدعاهم من المحترفين بالأندية الأوروبية بعد جولته في الأسابيع الماضية للقاء العديد من المحترفين بأوروبا وشرح خطة العمل لهؤلاء اللاعبين استعدادا للمباريات الأربع الأخيرة والفاصلة في تصفيات المونديال.

وينتظر أن يستكمل سامباولي القائمة خلال الفترة المقبلة بلاعبين من الناشطين في الدوري الأرجنتيني.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على منتخب أوروجواي في 31 أغسطس الحالي بالعاصمة مونتفيديو ثم يستضيف نظيره الفنزويلي في العاصمة بوينس آيرس في الخامس من سبتمبر المقبل.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى في هذه التصفيات إلى النهائيات مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا مع بطل تصفيات منطقة أوقيانوسيا.

وتشهد المواجهة مع أوروجواي أول اختبار رسمي لسامباولي مع التانجو الأرجنتيني منذ توليه المسؤولية خلفا لمواطنه إدجاردو باوزا.

كما تشهد هذه المباراة عودة المهاجم الشهير ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعد تقليص الإيقاف المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» من أربع مباريات إلى مباراة واحدة فحسب.

وكان الفيفا عاقب ميسي بإيقافه أربع مباريات بسبب إهانته الحكم الذي أدار لقاء الفريق مع منتخب تشيلي في مارس الماضي قبل أن ينجح التماس اللاعب في تقليص الإيقاف لمباراة واحدة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق