المصرى يرفع راية السلام فى نهائى الكأس

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، اتخاذ عدة خطوات من أجل تصفية الأجواء مع النادى الأهلى، فى نهائى كأس مصر، المقررة الثلاثاء، بملعب برج العرب بالإسكندرية، على خلفية الأحداث الدامية، التى شهدها استاد بورسعيد، وراح ضحيتها 72 مشجعا أهلاويا، ويسعى المصرى، لإنهاء تلك الخلافات، لتعود الحياة لطبيعتها بين الناديين، لما كانت عليه قبل تلك الواقعة.

ووجه المجلس، الدعوة لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، للتدخل لتفعيل تلك المبادرة، واحتواء الأزمة، وإزالة حالة الاحتقان، خصوصاً أن ما حدث كانت وراءه أمور خفية، ستكشف الأيام عنها.

وقرر مجلس الإدارة اصطحاب كميات كبيرة من الورود، ليطوقوا بها أعناق اللاعبين، والجهاز الفنى، والجهاز الإدارى، وجميع أعضاء البعثة المرافقة للأهلى، سواء الإدارية، أو الإعلامية، للتأكيد على سعى النادى المصرى، لإزالة أى رواسب سابقة، خصوصاً أن القضاء له الفصل فى القضية التى نشبت بين الطرفين.

فيما سيطلق مجلس الإدارة عددا من أسراب الحمام، التى سيتم إحضارها يوم المباراة، فى سماء ملعب برج العرب، للتأكيد على رغبة النادى، فى إرساء دعائم السلام، بين النادى المصرى وجماهيره، والنادى الأهلى وجماهيره.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروى الأول للنادى المصرى، استعداداته لمواجهة الأهلى، والتى يسعى خلالها حسام حسن، المدير الفنى للفريق، فى كسر عقدة مواجهات الأهلى، فى الكأس، حيث سبق أن التقيا الفريقان 6 مرات من قبل فاز بها الأهلى جميعاً.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة، التى خاضها الفريق فى الإسكندرية، أن حسام حسن، يفكر فى اللعب بنفس المجموعة التى خاضت مباراة الزمالك، الأخيرة فى الدور قبل النهائى للبطولة نفسها، لرغبته فى تثبيت التشكيل، وعدم إجراء أى تعديلات تكون من شأنها التأثير على مستوى أداء الفريق، فى المباراة المقبلة.

وخصص العميد فقرة ثابتة خلال التدريبات الأخيرة، للمران على ضربات الترجيح، تحسباً للاحتكام إليها خلال المباراة، وتألق خلالها معظم اللاعبين، فيما نجح أحمد بوسكا، حارس الفريق من التصدى لعدد من الكرات، ما دفع حسام حسن، المدير الفنى، يوقف المران لأكثر من مرة للإشادة بتصديه لتلك الكرات.

فى ذات السياق، طالب حسام حسن، مسؤولى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بضرورة التنبيه على مراقب المباراة، بعدم السماح بانطلاق المباراة، فى حالة تجاوز الأعداد الموجودة داخل الملعب، بما تم إقراره من قبل إتحاد الكرة، وسيتم الاتفاق عليه فى الاجتماع الأمنى للمباراة، والذى يقضى بحضور 30 مشجعا من كل نادٍ و25 صحفيا و10 مصورين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق