الأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العمومية (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

بدأ النادي الأهلي في التجهيز للجمعية العمومية، الخاصة بالتصويت على لائحة النظام الأساسي بالنادي، والمقرر إقامتها يومي 25 و26 أغسطس الجاري.

وبدأت الإدارة التنفيذية بالنادي تعليق الكشوفات الخاصة بأعضاء الأهلي، فرع الجزيرة، تجهيزًا للجمعية العمومية المُنتظرة.

ويكون انعقاد الجمعية العمومية صحيحًا بحضور 12500 عضو ممن لهم حق التصويت، على أن يبدأ التصويت على لائحة الأهلي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، يوم 25 أغسطس بفرع النادي في مدينة نصر و 26 في فرع النادى بالجزيرة.

شاهد أيضا
جلسة بين محمود طاهر وأعضاء الأهلي بفرع مدينة نصرجلسة بين محمود طاهر وأعضاء الأهلي بفرع مدينة نصر البدري يعطي الضوء الأخضر لرحيل «جمال» وشرط وحيد يفصل انتقاله لـ«بيدفيست»البدري يعطي الضوء الأخضر لرحيل «جمال» وشرط وحيد يفصل انتقاله لـ«بيدفيست» «البدري» يكشف عن سبب عدم التعاقد مع مدافع وكيف يعوض رحيل حجازي«البدري» يكشف عن سبب عدم التعاقد مع مدافع وكيف يعوض رحيل حجازي

الجدير بالذكر أن اعتماد اللائحة الخاصة بالأهلي يحتاج إلى تصويت ثلثي عدد الأعضاء الحاضرين بالموافقة في كشوف الجمعية العمومية بعد إكتمالها بحضور 12500 عضو.

الأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العموميةالأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العموميةالأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العموميةالأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العموميةالأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العموميةالأهلي يبدأ تجهيزات الجمعية العمومية

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق