آرسنال يخطف فوزًا مثيرًا على ليستر في افتتاحية البريميرليج .. "النني يتألق"

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قص أرسنال شريط مواجهاته في الموسم الجديد "2017-18" بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج" بانتصار صعب للغاية على ضيفه ليستر سيتي في مباراة ممتعة بنتيجة (4-3) مساء الجمعة على ملعب "الإمارات".

لم يمهل أصحاب الأرض ضيفهم أي فرصة للدخول في أجواء المباراة بعدما تقدموا سريعا في النتيجة بعد دقيقتين برأسية الوافد الجديد ألكسندر لاكازيت بعد تمريرة لاعب الوسط المصري محمد النني.
إلا أن رد ليستر لم يتأخر كثيرا بعدما تمكن الياباني شينجي أوكازاكي من معادلة الكفة في الدقيقة 5 إثر خطأ من الحارس المخضرم بيتر تشيك في الخروج من مرماه ليضع أوكازاكي الكرة برأسه بسهولة في الشباك.

ووضع الدولي جيمي فاردي "الثعالب" في المقدمة في الدقيقة 29 إثر عرضية متقنة من مارك البرايتون من الرواق الأيسر لينقض على الكرة بقدمه داخل الشباك.
وعندما كان الشوط يلفظ أنفاسه الأخيرة، رفض داني ويلبيك دخول فترة الاستراحة وهو متعادل بإضافة الهدف الثاني بعد ارتباك داخل المنطقة ليستغل تمريرة البوسني سياد كولاسيناك ويحول الكرة في الشباك.

تواصلت فصول الإثارة في الشوط الثاني، وعاد بطل "البريميير ليج" الموسم قبل الماضي للتقدم مجددا في الدقيقة 56 عبر فاردي مجددا إثر ركلة ركنية حولها برأسه داخل الشباك وسط حراسة من مدافعي الفريق اللندني.

وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق، منح البديلان آرون رامسي وأوليفييه جيرو قبلة الحياة للفرنسي أرسين فينجر بعدما تمكن الأول من تعديل النتيجة في الدقيقة 83 بتسديدة من داخل المنقطة.

ثم منح جيرو فريقه أول ثلاث نقاط في الموسم برأسيه ارتقى لها لترتطم في العارضة وتتخطى خط المرمى وسط محاولات يائسة من كاسبر شمايكل لابعادها.

وبهذا الانتصار الثمين يحصد "الجانرز" أول ثلاث نقاط لهم في الموسم ليعتلوا الصدارة مؤقتا، فيما يقبع ليستر في قاع الترتيب دون نقاط، وذلك حتى انتهاء جميع مواجهات الجولة.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق