في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضربة مبكرة موجعة للفتح ومدربه التونسي فتحي الجبال بعد أن تلقت شباك النموذجي أربعة أهداف تعاونية قدمت السكري في صورة فنية جميلة وأعادت الفتح لبداياته غير المرضية لجماهيره في الموسم الماضي!

أنقذ حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف فريقه من تعثر بالتعادل كاد يفقد البطل نقاط المباراة الثلاث وكرر المعيوف تألقه في الموسم الماضي عندما صد ضربة الجزاء التي لعبها محترف التعاون جهاد الحسين وساهمت في فوز الأزرق ونيله نقاط المباراة الثلاث!

نجا الهلال من الفيحاء وعلى بقية الفرق أن تتوقع المعاناة مع البرتقالي الذي قدم نفسه بصورة فنية أكثر من رائعة وأن الفريق لن يتوقف طموحه عند البقاء وسيذهب أبعد من ذلك!

الظفر بموهبة لاعب خط الوسط المميز الشاب عبدالمجيد السواط لم تكلف خزينة التعاون الشيء الكثير خاصة والهلال يستغني عن لاعبيه الذين لم يعد لهم موقع لوفرة النجوم بمقابل مادي زهيد لا يوازي ما تقدمه هذه المواهب !

كسبت القناة الناقلة لدوري جميل للمحترفين المعلق المتميز حماد العنزي الذي قدم وصفاً جميلاً لمباراة الهلال والفيحاء بعيداً عن التكلف والصراخ ونجح في امتاع المشاهدين وجعلهم يعيشون أجواء المباراة وأحداثها لحظة بلحظة!

تطرق رئيس لجنة الحكام مارك كلاتنبيرج إلى تأثير الإعلام على الحكام لكنه نسي أن يشير إلى التأثير السلبي الأكبر والذي مصدره بعض رؤساء الأندية والإداريون وربما هو لا يعلم أن الحكام عانوا كثيراً من الدكة ومن هجوم الإداريين بين شوطي المباراة وبعد نهايتها!

لم يجد طريقه يلفت بها النظر له إلا بالحديث عن مسلسل كوميدي لا يختلف عن ظهوره الكوميدي المعتاد واحتقانه وتعصبه واستمرار عقدة الفريق البطل لديه حتى إشعار آخر! .

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق