برشلونة يتسلم شيكا بـ222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لانتقال نيمار

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن مصدر في نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الماضي، أنه «تلقى» مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لانتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيصدر بالتالي إفادة الانتقال للأخير.

قال المصدر بحسب «فرانس برس»: «حصل برشلونة على حوالة مصرفية وبالتالي سيبدأ إجراءات الانتقال».

وتعتبر إفادة الانتقال أساسية لجعل عملية انتقال نيمار إلى فريق العاصمة الفرنسية رسمية، ويأمل اللاعب أن يشارك في مباراة فريقه ضد غانجان غدا الأحد.

في المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الإسباني المخول إصدار إفادة الانتقال لفرانس برس: «لدى تسلمنا التأكيد الرسمي من برشلونة، سيتم إرسال إفادة الانتقال مباشرة».

وكان نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية قبل أسبوع، في انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الإسباني، هي إفادة الانتقال الدولية لكي يتسنى له خوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.

وأصر النادي الكاتالوني منذ الإعلان عن الانتقال على أنه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل أن يتم تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو إلى حساباته.

وأعرب رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجرايت عن ثقته بأن يخوض نيمار أولى مبارياته ضد غانغان على ملعب رودورو الأحد بقوله: «أنا واثق بأن الأمور ستحل بسرعة».

يذكر أن المهلة القصوى لاستلام إفادة الانتقال هي قبل منتصف ليل السبت-الأحد، لكي يتسنى لنيمار المشاركة في تلك المباراة.

ومن جانبها أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن النجم البرازيلي نيمار بات مخولًا باللعب في مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد غانغان، غدا الأحد، بعد أن حصلت على الوثيقة الإدارية التي تسمح بجعل عملية انتقاله رسمية.

وقالت رابطة الدوري الفرنسي: «أصبح عقد نيمار رسميًاّ، بعد ظهر أمس، وهو يستطيع بالتالي اللعب، غدا الأحد».

وغاب نيمار عن مباراة فريقه الأولى ضد اميان، السبت الماضي، وذلك غداة انتقاله إلى سان جرمان مقابل مبلغ قياسي في تاريخ اللعبة بلغ 222 مليون يورو.

وأوضحت وسائل الإعلام الفرنسية، أن مشاركة اللاعب الآن بيد أوناي إيمري المدير الفني للفريق الباريسي، لكن هذا الأخير لم يتطرق للأمر خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس الجمعة.

وفي سياق آخر، رفض المدرب الإسباني الحديث عن احتمال انتقال الشاب كيليان امبابي إلى نادي العاصمة من خصمه المحلي موناكو، بطل الدوري لأنه يفضل التركيز على لاعبيه وليس على شخص ما زال لاعبًا في موناكو.

وكانت الصحف الأوروبية تداولت كثيرًا في الآونة الأخيرة خبر انتقال امبابي من موناكو إلى فريق العاصمة الفرنسية، إلا أن الناديين كذبا هذا الأمر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق