زيدان: مباراة برشلونة صعبة للغاية حتى بعد رحيل نيمار

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى أن مباراة فريقه غدا الأحد أمام برشلونة فى ذهاب كأس السوبر الأسبانى ليست سهلة على الاطلاق بعد رحيل نجم البارسا نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد، والذى تحدث فيه المدير الفنى قائلا " أود لو أن السوبر الإسبانى يُلعب من مباراة واحدة فقط، نحن نستمتع بالفترة الزاهية التى نعيشها ونود أن نستمر عليها، الأولوية بالنسبة لنا هي الفوز بكل بطولة نخوضها، حتى 31 أغسطس الجارى يمكن أن يحدث أى شئ فى سوق الانتقالات، لكن الآن أنا سعيد بهذه المجموعة ولا أُريد تغييرها، أنا سعيد بالإستمرار فى ريال مدريد، لكن تجديد العقد لا يعنى أى شئ، فخلال سنة قد لا أكون هنا إذا لم تكن النتائج مرضية".

وتحدث زيزو عن برشلونة قائلا "برشلونة أضعف بدون نيمار؟ على العكس، برشلونة يبقى فريق كبير، وأسلوب اللعب الخاص بهم لا يمكن أن يتغيّر، نيمار لاعب ليس له بديل، ولكن إذا فكرنا بأن مباراة الغد ستكون أسهل فنحن مخطئين، اللعب ضد برشلونة هو دائمًا شئ خاص، هي مباراة ضد أفضل خصم لكن ذلك لا يغيّر أي شيء بالنسبة لى، اللاعب الذى سيعوض نيمار في مباراة الغد سيقوم بعملٍ جيد، ولكن لن يكون بنفس قيمة نيمار".

وأكمل زيدان قائلا "واجبنا هو القيام بأقصى ما لدينا وسنسعى فى مباراة الغد للفوز، أنا محظوظ بهذا الفريق القوى، إيسكو مناسب تماما للعب مع الـBBC لكن يجب تحقيق التوازن فى بقية المراكز، ولكن قد يشاركون معاً يوم فى لقاء الغد، غداً ستشاهدون التشكيلة التى سنلعب بها، الجميع في حالةٍ جيدة وكريستيانو رونالدو جاهز".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق