تشافي يختار البديل الأنسب لنيمار في برشلونة

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني على التطرق للحديث عن البديل المُحتمل لرحيل اللاعب نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية.


اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يكشف سبب رحيل نيمار بتصريح مثير


أسطورة منتخب أسبانيا حرص على اختيار اللاعب الأنسب -بالنسبة له- من أجل التواجد على ملعب كامب نو خلفاً للَّاعب الدولي البرازيلي الذي فعَّل الشرط الجزائي في عقده ولذي يُقدَّر بـ222 مليون يورو.

6987ec38d9.jpg

فيما وقع اختيار لاعب خط الوسط المتميز على اللاعب عثماني ديمبيلي جناح ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل الإنتقال إلى البلاوغرانا للحصول على مكان نيمار في تشكيلة الفريق.


اقرأ أيضاً: الخليفي يشعل صفقة برشلونة مع ديمبلي بسبب مبابي


وافتتح تشافي تصريحاته حول اللاعب الدولي الفرنسي قائلاً " إنه لاعب متعدد الإستخدامات، مع الكثير من الصفات البدنية والتقنية، إنه سريع جداً بالإضافة إلى ذلك ".

647e44e78c.jpg

ثم أضاف لاعب السد القطري في حديثه قائلاً " الآن، يبلغ من العُمر 20 عاماً. وهذا يعني أمرين: المستقبل كله أمامه، ولكن عليه أيضاً أن يُثبت أنه لديه أيضاً القوة العقلية لفرض نفسه في نادِ مثل برشلونة ".

ثم اختتم تشافي كلماته قائلاً " السعر؟ اليوم أي لاعب جيد يستحق الملايين ".


اقرأ أيضاً: الكشف عن سبب تمرد ديمبيلي على دورتموند


يُذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية كانت قد عرضت على دورتموند 80 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون يورو مكافآت لكن النادي الألماني رفض العرض، لتؤكد الصحيفة أن العرض القادم للبلاوغرانا ستصل قيمته إلى 140 مليون يورو.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق