قرار المدير الرياضي الجديد في بايرن يسعد زوجة أنشيلوتي

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنشيلوتي وصالح حميديتش وبينهما سانيولقرار حازم اتخذه المدير الرياضي الجديد لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش، الذي تولى المنصب بعد خلوه لمدة عام. وكان من بين المعنيين بالأمر المدرب أنشيلوتي الذي قال عن القرار "سيسعد زوجتي".يطلق عليه كثيرون في بايرن اسم "برازو"، إنه البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي الجديد لبايرن ميونيخ، الذي تولى المنصب قبل أسبوعين، بعدما ظل شاغرا لمدة عام تقريبا. وامتدح المدرب الإيطالي أنشيلوتي المدير الرياضي الجديد وقال "برازو جلب معه الكثير من الطاقة (للفريق)".

و"برازو" هي كلمة بوسنية، تعني "الولد الصغير"، وربما تكون أطلقت على صالح حميديتش، بسبب صغر جسمه، مقارنة باللاعبين الآخرين. لكن برازو، ورغم حداثة عهده كإداري، اتخذ قرارا بمنع التدخين مستقبلا في منطقة كبائن تبديل الملابس.

وذكر مارتين فولكمار، الصحفي الرياضي بموقع شبورت1، على صفحته على تويتر أن صالح حميديتش ضبط جيوفاني ماوري (60 عاما)، مدرب اللياقة بطاقم أنشيلوتي، وهو يدخن في منطقة كبائن تبديل الملابس ولذلك قرر منع التدخين هناك.

هذا القرار لم يزعج المدرب الإيطالي، على العكس، فقد رحب به أمس الجمعة، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كيمنيتس السبت (12 أغسطس/ أب) بكأس ألمانيا. وقال أنشيلوتي "إنه (قرار) جيد بالنسبة لصحتي. زوجتي سعيدة لأنه لن يسمح لي بالتدخين بعد ذلك."
bd91b663aa.jpg

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق