بالفيديو.. رئيس نجوم المستقبل يكشف تفاصيل عقد إبراهيم حسن

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، إن محمد شيحة وكيل اللاعبين حاول عدم وجود صدام بين رئيس نادي الإسماعيلي وبينه بشأن أزمة إبراهيم حسن.

وأشار رئيس نادي نجوم المستقبل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من ستة لتسعة" إلى أن لديه حق في إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، مؤكدا أن العقد واضح وصريح وستكون هناك جلسة مع رئيس نادي الإسماعيلي.

وأكد محمد الطويلة، إن عقد إبراهيم حسن يضم بند واضح وصريح يعطي الحق لنادي نجوم المستقبل الحصول على 50% في حالة وصول عرض لللاعب، وأنه في حالة رفض النادي الإسماعيلي العرض بداعي أنه غير مناسب على الإسماعيلي دفع الـ 50% لنادي نجوم المستقبل والانفراد بكامل حقوق اللاعب.

وأضاف الطويلة أن نادي المستقبل لديه مجموعة من اللاعبين الموهيبين، ومحمد شيحة وكيل اللاعبين "شاطر" ويحاول الوقوف لجانب الإسماعيلي.

أكد رئيس نادي نجوم المستقبل أن التصريحات الصادرة من محمد شيحة ومسئولو الإسماعيلي اعتراف صريح بحقوق الآخرين، ولم يجد الإسماعيلي ثغرات في العقد لبخس حق نجوم المستقبل.

وفي سياق آخر، قال الطويلة "اتمنى من محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مراجعة التصاريح الصادرة بشأن إسلام الفار وانه أكبر من البحث عن ثغرات في العقد لعدم دفع حقوق نادي نجوم المستقبل، ونطالب بقيمة القسط الثاني وهو المليون ونصف، وأن ما يحدث بعد تسجيل الفار وعدم دفع المقابل المادي ليس من أخلاق النادي".

يذكر أن محمد شيحة وكيل اللاعبين، قال في مداخلة هاتفية للبرنامج أن محمد الطويلة طالب في بداية التعاقد بخمس ملايين مقابل إبراهيم حسن وتم الاتفاق باتفاقية شراكة وحصول نجوم المستقبل 500 ألف جنيه ثم تم توقيع اللاعب للإسماعيلي وتحويله من هاو إلى محترف وتم توقيع عقد آخر، وهناك بعض النوايا السيئة حول رئيس الإسماعيلي نصحوه بتجديد العقد طمعا في انتهاء عقد نجوم المستقبل وهذا غير صحيح.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق