غليان فى الأهلي بسبب هيكتور كوبر

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الغضب تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفنى بسبب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني.

وعلم "سوبر كورة" أن انقلاب مسئولى القلعة الحمراء على كوبر جاء بعد تأكدهم من أن الأخير هو من طالب عمرو جمال مهاجم الفريق بالموافقة على العرض الجنوب أفريقي المقدم له ، والانتقال لنادى بيدفسيت ، حتى يحافظ على مكانه فى التشكيلة الأساسية للفراعنة .

ويعتمد كوبر على عمرو جمال، فى مركز قلب الهجوم للفراعنة بعد استبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك ، وهو ما دفع المدرب الأرجنتينى لمطالبة اللاعب بالموافقة والضغط على إدارة ناديه للرحيل حتى يضمن المشاركة بشكل أساسي ، لاسيما وأنه خارج حسابات حسام البدري المدير الفنى للأحمر خلال الفترات الأخيرة.

ورغم تذبذب مستوي عمرو جمال، الا أن فكرة رحيله كانت مرفوضة تماما داخل النادي الأهلي لعدم وجود بدائل عديدة فى مركزه، حيث تضم قائمة الفريق النيجيري جونيور أجاى الذى يفضل الجهاز الفنى الاعتماد عليه فى مركز صانع الألعاب، والمغربي وليد أزارو، وعماد متعب، وهو ما يجده حسام البدري غير كاف فى ظل البطولات التى يشارك فيها الفريق وعدم التعاقد مع مهاجم جديد.

إدارة الأهلي وافقت على رحيل عمرو جمال بعد أزمات عديدة آثارها اللاعب، والتأكيد على رفضه الاستمرار داخل القلعة الحمراء ، قبل أن يتهموا كوبر بالتسبب فى تمرد اللاعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق