رونالدو يوضح حقيقة التصريحات المنسوبة إليه بمحاكمته الضريبية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رداً على المعلومات الأخيرة الواردة في الصحافة بشأن مثوله أمام المحكمة، للإدلاء بأقواله في قضية اتهامه بالاحتيال على السلطات الضريبية الإسبانية بقيمة  14.7 مليون يورو، حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسبانى على توضيح مدى صحة التصريحات التي نسبت إليه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الأسبانية تصريحات رونالدو لصحيفة ” A Bola ” البرتغالية.

ولا يعتقد الفائز بالكرة الذهبية لأربعة مرات،  أنه كان متعجرفًا ، وأوضح أن شعوره حينها كان متوترًا فقط، لأنه لم يكن أبدا فى مثل هذا الوضع.

وفي الوقت نفسه، نفى رونالدو أن يكون لديه أى نوع من المواجهة مع القاضي جوميز فيرير، بعدما قيل أن رونالدو واجهه قائلاً "انا هنا لكوني كريستيانو رونالدو".

رونالدو، على ما يبدو، لم يكن يريد مترجمًا، وهذا هو السبب فى أنه كان في بعض الأحيان يطالب بتكرار الأسئلة الموجهة له، لعدم فهمه بعضها.

وقال رونالدو أثناء المحكامة بحسب الصحيفة  :" أعرف أني أكتسب الكثير، والجميع يعلم ذلك، ومن يكسب الكثير عليه أن يدفع الكثير للضرائب"، معتبرا أن الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ينطوي على سلسلة من الالتزامات الضريبية .

وأوضح رونالدو موقفه الضريبي للقضاء أثناء محاكمته، وأكد أنه لم يُخفِ أي شيء تجاه السلطات الإسباينة ومُشددًا على أنه حريص على الإيفاء بإلتزاماته الضريبية.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق