5 وقائع قبل انطلاق كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريـال مدريد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ساعات قليلة وينطلق لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني، على ملعب كامب نو، معقل النادي الكتالوني، وسط ترقب عشاق الساحرة المستديرة.

في لقاء الليلة تتسلط الأضواء على الثنائي الأقوي في العالم كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث سجل رونالدو 16 هدفا في مباريات الكلاسيكو وسجل ميسي 22 هدفا.
أهداف النجمين : 


وصول النادي الملكي إلى برشلونة
ووصل لاعبو ريـال مدريد, صباح اليوم الأحد، إلى مدينة برشلونة، استعدادا لخوض لقاء الكلاسيكو، حيث يدخل لاعبو ريـال مدريد اللقاء بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني، بينما يدخل البرسا بصفته بطل الكأس.


تجهيزات ملعب كامب نو
واستعد ملعب كام نو معقل نادي برشلونة، لاحتضان لقاء الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية "برشلونة وريـال مدريد" اليوم الأحد الساعة 10 مساءً، حيث شرع المسئولون عن ملعب المباراة برش وتنجيل الملعب ليظهر بالصورة المطلوبة قبل اللقاء المرتقب بين الغريمين. 


 54f102a3e1.jpg
c3a5dcbe2e.jpg
bd041dbc26.jpg

تمديد عمل مترو الانفاق
ومن جهتها كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن قرار مجلس مدينة برشلونة بتمديد عدد ساعات عمل خطوط المترو في المدينة لما بعد لقاء برشلونة وريـال مدريد في كلاسيكو ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني، وجاء ذلك القرار حتى تتمكن الجماهير التي ستحضر المباراة بملعب كامب نو للعودة إلى منازلها عقب المباراة.

نيمار الغائب الحاضر
ألقت الصحف الإسبانية الضوء على لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد مساء اليوم الأحد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني حيث قالت صحيفة آس الإسبانية في حديثها عن اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة الإسبانية: "دون نيمار، لكن ميسي وكريستيانو حاضران في الكلاسيكو"، وجاء ذلك بعدما رحل نيمار عن برشلونة وانتقل لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

3145fbd9f5.jpg

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق